بعد تجمهر أهالي العوامية.. تقرير مستشفى الأقصر الدولي: السجين وصل جثة هامدة.. ومدير الأمن ينفي تعذيبه

25-11-2015 | 11:10

جانب من التقرير

 

الأقصر- إيمان الهواري

أصدرت مستشفى الأقصر الدولي، تقريرها حول السجين الذي وصل إليها، موضحة في التقرير أن المذكور وصل جثة هامدة برفقة الإسعاف وأفراد الشرطة، وتم وضع الجثة بمشرحة المستشفى لحين تصرف النيابة.


وكان قد اتهم أهالي العوامية بمحافظة الأقصر ، ضباط قسم شرطة الأقصر بتعذيب وضرب سجين حتى الموت وتجمهر الأهالي على إثرها أمام القسم، ومديرية الأمن، وحاولوا الاعتداء على ضباط الشرطة، وقاموا بتكسير عدد من سيارات الشرطة وقطع الطرق بإشعال النيران فى إطارات السيارات، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تفريقهم بإطلاق نار حي بالهواء والغاز المسيل للدموع.

من جانبه صرح اللواء عصام الحملى، مدير أمن الأقصر ، أن السجين أصيب بحالة إعياء شديدة، وتم نقله على إثرها إلى مستشفى الأقصر الدولى، ونفى تماما قيام ضباط القسم بتعذيبه وضربه.

كما صرح مصدر أمني أن ضباط القسم قاموا فجر اليوم بضبط طلعت شبيب العوامي "45 سنة" كان بأحد المقاهى بمنطقة العوامية، وبحوزته مواد مخدرة، كما أن لدية صحيفة سوابق، وقام بتعاطي كمية كبيرة من المخدر مما أصيب بحالة إعياء شديدة وتم نقله للمستشفى وتوفى على الفور. ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ##.

مادة إعلانية

[x]