[x]

محليات

بمقدم 5 آلاف جنيه.. الانتهاء من إنشاء 6 آلاف شقة للإسكان الاجتماعى ببرج العرب

19-11-2015 | 05:22

الاسكان الاجتماعى - أرشيفية

الأهرام
انتهت وزارة href='Search/ الإسكان.aspx'> الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة من إنشاء 258 عمارة تضم 6 آلاف وحدة إسكان اجتماعى بمساحات تتراوح بين 85 و90 مترًا مربعًا بتكلفة 400 مليون جنيه شاملة توصيل المرافق والخدمات بمدينة href='Search/ برج العرب.aspx'> برج العرب الجديدة.
class='d-none d-sm-block' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>
class='d-block d-sm-none' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>

/>
/>وقد افتتح الوزير الدكتور مصطفى مدبولي المرحلة الأولى بتسليم 192 وحدة منذ ثلاثة أشهر، صرح بذلك لـ" href='Search/الأهرام.aspx'> الأهرام " المهندس أحمد الدسوقي، رئيس جهاز تنمية المدينة.
/>
/>وقال إن الوحدة تتكون من ثلاث حجرات وصالة وأن المستفيد يسدد مقدماً للوحدة خمسة آلاف جنيه والباقى على 20 عاماً لبنك الاستثمارالعقارى بأقساط شهرية بين 450 و650 جنيهاً حسب دخل الفرد أو الأسرة وذلك بقرض من بنك التمويل العقارى .
/>
/>وأوضح الدسوقى أن من بين الشروط ألا يقل سن الفرد عن 21 عاماً ولايزيد علي51 عاماً واجمالى راتبه فى السنة لا يزيد على 30 ألفاً، وبالنسبة للأسرة التى تريد الحصول على وحدة سكنية بالمشروع لا يزيد دخلها السنوى على 36 ألفاً وألا يكون سبق لها الحصول على شقة من الوزارة، وأكد أن وزارة الأوقاف تقوم حالياً بتنفيذ ثمانية آلاف وحدة بالمدينة ستعلن عنها فور الانتهاء منها رغم تأخرها فى التنفيذ، وأنه خلال شهر ديسمبر المقبل سيتم طرح عدد من قطع الأراضى مساحتها تصل بين 500 و750 متراً مربعاً.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة