فى آخر حلقات "المواجهة من "the voice".. عروض شيرين وكاظم للخاسرين.. والرباعى يهدد بالانسحاب

14-11-2015 | 23:43

the voice

 

مي عبدالله

انتهت مرحلة المواجهة من برنامج اكتشاف المواهب الأشهر "ذا فويس"، والتى تنافس من خلالها المدربين الأربعة، كاظم الساهر وعاصى الحلانى وشيرين وصابر الرباعى، لتأهل فريق كل مدرب للمرحلة النهائية من البرنامج وهى مرحلة العروض المباشرة.


بدأت المنافسة مع فريق كاظم الساهر مع تامر نجم من لبنان وحسام فريد من العراق، بدأت المواجهة بينهما من خلال أغنية "مجنونى" لوليد الشامى.

ومن جانبه، اختار كاظم الساهر تامر لاستكمال مرحلة العروض المباشرة، كما عرض على المتسابق الآخر حسام فريد أن يقدم له أغنية من تلحينه والتكفل بكل تكاليف التسجيل.

وظهرت المنافسة الثلاثية، بين فريق شيرين مع عبيدة حنطير من سوريا وإياد بهاء من مصر ومحمود الخطيب من لبنان، من خلال أغنية "خلص تارك" للفنان صابر الرباعى، ولكن شيرين عبرت عن استيائها من أداء الثلاثة ومع ذلك اضطرت أن تختار المتسابق المصرى إياد لاستكمال باقى مراحل المنافسة.

واستمرت المواجهة، فى فريق شيرين مع محمود عبادة من مصر وعادل الألفى من مصر وعبد المجيد إبراهيم من السعودية والذين تنافسوا على أغنية "طاير يا هوى" لمحمد رشدى، ورغم أن الأغنية مصرية شعبية إلا أن شيرين اختارت المتسابق الخليجى عبد المجيد لاستكمال مشوار المسابقة، ولروعة أداء المتسابقين المصرينن عرضت عليهما شيرين تقديم أغنية وطنية بمناسبة افتتاح قناة السويس سويا.

وما بين جورج ديجو من لبنان وجاد أبى حيدر من لبنان كانت المواجهة الأولى خلال هذه الحلقة من فريق صابر الرباعى، من خلال أغنية باللغة الإنجليزية برع فى أدائها جاد مما اضطر صابر إلى اختياره للتأهل لنهائيات البرنامج.

وآخر مواجهة فى فريق صابر كانت الأصعب، حيث كانت بين ولاء الجندى من لبنان ومحرزية الطويل من تونس واللاتى تواجها بأغنية "خانة الذكريات" للفنانة أصالة، وبسبب جودة أدائهما هدد صابر الرباعى بالانسحاب لعدم قدرته للاختيار بينهما.

وأكدت شيرين أنه ظلم كبير خروج أى من الصوتين من المنافسة، واختار صابر محرزية للتأهل للنهائيات فيما وعد ولاء بإنتاج ألبوم كامل لها.

آخر المواجهات كانت مع فريق عاصى الحلانى بين حسام ويزن وقدما أغنية "تعالى ننسا" لملحم بركات.

واختار عاصى المتسابق اللبنانى حسام لاستكمال المنافسة بالبرنامج، والمنافسة الأخيرة استمرت بفريق عاصى الحلانى والتى كانت بين نيرس بن جعجع من تونس وثريا العوض من المغرب من خلال أغنية باللغة الإنجليزية، تفوقت فى أدائها نيرس مما دفعها للتأهل لنهائيات البرنامج فى الأسبوع المقبل.

مادة إعلانية

[x]