الحكم على واعظ بالسجن 10 أعوام لدوره في حلقة لاستغلال الأطفال جنسيا

6-11-2015 | 04:48

صورة أرشيفية

 

د ب أ

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أنه تم الحكم على href='Search/واعظ .aspx'> واعظ إنجيلي في مدينة بيرث الأسترالية بالسجن 10 أعوام لدوره في حلقة للاستغلال الجنسي للأطفال يديرها والد فتاة تبلغ من العمر 13 عاما.
class='hidden-xs' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>
class='visible-xs visible-sm' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>

/>
/>وتم إبلاغ دافيد فولمر 41 عاما وهو متزوج ويعول اثنين من الأبناء وجاء إلى أستراليا من جنوب أفريقيا باعتباره قسا بالكنيسة الإنجيلية المسيحية في جنوب أفريقيا، إنه لن يكون مؤهلا للإفراج المشروط قبل ثماني سنوات ونصف، بحسب ما ذكرته صحيفة "ويست أستراليان".
/>
/>واجهش فولمر في البكاء عندما قلص القاضي حكمه بمقدار عامين بعدما وافق على الشهادة ضد آخرين من المتورطين في الحلقة، بما في ذلك والد الفتاة.
/>
/>وقال قاضي المحكمة الجزئية مارك هيرون للمحكمة إن فولمر "منحرف" بعدما قال الادعاء إن فولمر كان يعلم إن الفتاة قاصر رغم ادعاء والدها بأنها تبلغ من العمر 16 عاما.
/>
/>وقال ممثل الادعاء روبرت ويلسون للمحكمة إن فولمر وضع إعلانا يطلب فيه التدليك الجنسي على موقع "كريجليست" في فبراير 2014، ورد والد الفتاة على الإعلان عارضا ابنته.
/>
/>وفصلت الكنيسة فولمر فور توجيه اتهامات إليه.
/>
/>ووافق فولمر على الشهادة ضد والد الفتاة، الذي يواجه 200 اتهام، علاوة على الشهادة ضد ستة رجال آخرين مارسوا الجنس مع الفتاة.
/>

مادة إعلانية

[x]