رئيس جامعة كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لطلاب كلية التربية النوعية ويشكل لجنة لمتابعة التحقيق

1-11-2015 | 15:51

رئيس جامعة كفرالشيخ

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

التقى الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، يرافقه نواب رئيس الجامعة، مع طلبة كلية التربية النوعية، لتقديم واجب العزاء لهم فى مصرع الطالبة المرحومة ندا نصر عبد الله الطالبة بالكلية التى أطاحت بها سيارة نقل داخل الجامعة.


وأكد رئيس الجامعة، أنه تم التحفظ على السيارة وسائقها وأن الموضوع قيد التحقيق بالنيابة العامة والمخطئ سيحاسب وشدد على أنه سيتابع التحقيقات من خلال الشئون القانونية والمستشار القانونى بالجامعة تحت إشرافه.

وقرر رئيس الجامعة، تشكيل فريق عمل من الطلبة لمتابعة سير التحقيقات، حتى يتم القصاص من المتسبب فى وفاة الطالبة وحصول أسرة المرحومة على حقها.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الجامعة وليدة ومازال بها استكمال إنشاءات ورصف طرق، وحفاظًا على أرواح الطلبة والعاملين بالجامعة، تقرر حظر دخول سيارات النقل من بوابات الجامعة الأمامية خلال فترة النهار وفتح بوابة خلفية لمرور سيارات النقل الخاصة بالشركات لمواقع الإنشاءات والرصف.

كما تقرر تمركز سيارة إسعاف الجامعة داخل حرم الجامعة، بدلًا من المدينة الجامعية بنات لسرعة نقل الحالات الطارئة والخطرة إلى المستشفى.

وقد تم توفير أتوبيسات الجامعة لمشاركة الطلبة فى تقديم واجب العزاء بمدينة بيلا بمصاحبة نواب رئيس الجامعة، والموافقة على تقديم صدقة جارية للطالبة المرحومة من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بناء على رغبة زميلاتها.

مادة إعلانية

[x]