في المجلس التنفيذي المصغر للسويس تطهير بالوعات صرف الأمطار وتأمين محولات وعلب الكهرباء

28-10-2015 | 15:21

المجلس التنفيذي المصغر للسويس

 

السويس - عمرو غنيمة

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة السويس ، برئاسة محافظهاالعربى السروى من حيث المبدأ على إنشاء الأكاديمية المهنية للمعلمين ب السويس ، وذلك لتنفيذ برامج تدريب وتأهيل وشهادة صلاحية لكوادر التربية والتعليم بدلا من سفرهم إلى محافظات أخرى بناء على طلب مديرية التربية والتعليم.


وأكد المحافظ خلال الاجتماع مع المهندس فؤاد عثمان رئيس قطاع كهرباء السويس على سرعة تنفيذ حملات للمرور على جميع المحولات والكابلات وعلي الكهرباء وتأمينها ضد الأمطار منعا لحدوث مشكلات تنتج عن ذلك.


وشدد المحافظ على المهندسة منى السويفي مدير عام الطرق، بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف والتطويرالتي تتم بشارع الجيش والالتزام بتطهير بالوعات صرف للأمطار وعمل دراسة كاملة لاماكن تجمع المياه بشوارع المحافظة ليتم عمل بلاعات صرف مطر بها.

وأكدالعربي السروي محافظ السويس على مسئولي الصحة بدء التشغيل التجريبي للوحدة الصحية بقرية عرب العمارين ووحدة إدارة المستوطنة للطفيليات والبلهارسيا استعدادا لافتتاحهم، كذلك التأكيد علي تنفيذ برامج حملة التطعيم ضد الحصبة والحصبة الالماني.

وفي الاجتماع شكر المحافظ كل المديريات التي شاركت في احتفالات السويس بعيدها القومي الثاني والأربعين، وأكدأن العمل الجماعي هو سبيل النجاح لكل عمل.

وصرح أيمن محمد ربيع مدير عام القوى العاملة، بأن المديرية تقوم على تنفيذ برنامج التدريب من أجل التشغيل الذي يستغرق ثلاثة شهور اعتبارا من 1-12 لتأهيل شباب السويس لسوق العمل وأشار إلي انه سيتم صرف شهر للعاملين بشركة مصر ايران من صندوق الكوارث.
حضر الاجتماع نشأت البارودي السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديرو التموين والكهرباء والطرق والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة وهيئة قناة السويس .

مادة إعلانية

[x]