[x]

فنون

فنانون حائرون ..لم يحسموا موقفهم لخوض دراما رمضان..نيللى مشغولة بالسينما..والرداد يحسم قراره قريبا

27-10-2015 | 10:54

نيللى كريم

أ ش أ
لم يحسم عدد من الفنانين موقفهم من خوض دراما رمضان المقبل حتى الآن لانشغالهم بأعمال سينمائية أو قرأتهم سيناريوهات لمسلسلات لم يبدوا فيها الرأي بالمشاركة من عدمه ، ومنهم النجمة نيللى كريم التي لم تحدد مصيرها حتى الآن ، وقالت إنها تقرأ عملين للمشاركة بواحد منهما في السباق الرمضاني المقبل .


وأكدت نيللي أنها لم تتعاقد حتى الآن على أي عمل درامي ، مشيرة إلى أنها تعكف خلال الفترة الحالية الانتهاء من أعمالها السينمائية.

ويحدث نفس الشيء مع الفنان أحمد رزق الذي أكد أنه لم يستقر على أى عمل درامي جديد لرمضان المقبل رغم ابتعاده عن الموسم الماضي .

وكان أحمد رزق قد شارك رمضان 2014 بمسلسل "إكسلانس"من بطولة أحمد عز واللبنانية نور وصلاح عبد الله وانتصار ومنة فضالى وأحمد حلاوة وتامر ضيائى وميريهان حسين ورانيا ملاح ، وتأليف أيمن سلامة ، وإنتاج محمد فوزي ، وإخراج وائل عبد الله.

ولم يحسم الفنان حسن الرداد موقفه من مسلسل "ولاد محروسة "الذي عرضه عليه المنتج صادق الصباح للمشاركة في بطولته وعرضه في موسم رمضان المقبل ، وقال إن عددًا من السيناريوهات الدرامية معروضة عليه ، إلا أنه لم يختر أحدها حتى الآن ، ومن المفترض أن يحسم قراره خلال الفترة المقبل ة للمشاركة في السباق الدرامي لرمضان 2016.

يُذكر أن آخر بطولات الفنان حسن الرداد الدرامية هو مسلسل "حق ميت" الذي شاركته البطولة إيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز وإخراج فاضل الجارحي.

ولا يزال الفنان أحمد وفيق يبحث عن عمل درامي بقيمة مسلسل "تحت السيطرة " الذي عرض في موسم رمضان الماضي، واعتبره نقطة تحول في مساره الدرامي.

وأكد وفيق أنه يقرأ حاليا عملين دراميين ليختار أحدهما للدخول به سباق رمضان المقبل ، لافتًا إلى أنه سوف يخوض سباق رمضان المقبل بعمل واحد فقط من أجل وصول روح العمل إلى الجمهور الذي يبحث عن عمل جيد يخدم قضية اجتماعية خطيرة .

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة