[x]

فنون

بالصور.. الأمير يبحث مع السبيعي سبل التعاون الإعلامي بين مصر والكويت

25-10-2015 | 16:06

تعاون إعلامي بين مصر والكويت

فاطمة شعراوي
التقي عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون اليوم الأحد، وطلال السبيعي مدير قناة العربي بتليفزيون دولة الكويت، حضر اللقاء مجدي لاشين رئيس التليفزيون ونادية مبروك رئيس الإذاعة ود. لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب ومحمود عبد السلام رئيس الفضائية المصرية.


تم خلال اللقاء بحث سبل تفعيل العلاقات بين الإذاعة والتليفزيون في دولتي مصر والكويت وإيجاد آليات جديدة لتطوير هذا التعاون، حيث تم الاتفاق على بث فترات مشتركة بين الدولتين تناقش موضوعات متعددة وتذاع على الهواء مباشرة في التليفزيون الكويتي والتليفزيون المصري، وقد أهدى السبيعي مجموعة من الأشرطة التي تحمل برامج وثائقية عن مظاهر الحياة في الكويت لتذاع عبر القنوات التليفزيونية المصرية.

وقام السبيعي بجولة تفقدية في استديو "1" بالتليفزيون المصري واستديو صوت العرب وغرفة المراقبة الرئيسية بالإذاعة واستديو الموسيقار محمد عبد الوهاب للموسيقي.

ويحل السبيعي ضيفا على برنامج بالعربي على شبكة صوت العرب بالإذاعة المصرية مساء الثلاثاء المقبل حيث تتم مناقشة أوجه التعاون الإعلامي العربي بوجه عام والتعاون بين مصر والكويت بوجه خاص، خاصة وان الكويت هي رئيس اتحاد الإذاعات العربية لعامي ٢٠١٥ و٢٠١٦. ## ##

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة