فصل 3 أفراد أمن بمجمع كليات سبرباي بجامعة طنطا بسبب التعدي على طالب

24-10-2015 | 13:32

جامعة طنطا

 

الغربية – محمد مبروك

أصدر الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، رئيس جامعة طنطا، قرارًا اليوم السبت، بفصل 3 من أفراد شركة الأمن المتعاقد معها لتأمين بوابة مجمع الكليات بسبرباي وخصم يومين لـ3 أفراد أمن آخرين وخصم يوم للمشرف الإداري على البوابة.


يأتي ذلك، على خلفية الاعتداء على طالب بكلية الهندسة لعدم وجود كارنيه الكلية معه.

كان رئيس جامعة طنطا، كلف اللواء حلمي سيف النصر، مدير أمن الجامعة، بفتح التحقيق في الواقعة ومراجعة الأحداث التي تم تصويرها من خلال كاميرات المراقبة وتم إرسال صورة من محضر التحقيق لعميد كلية الهندسة واتحاد الطلاب بالكلية.

ووجه رئيس الجامعة، إنذارًا لشركة الأمن المتعاقد معها لتأمين البوابات وتنظيم الدخول والخروج بحسن اختيار أفراد الأمن، والمعاملة الجيدة للطلاب لضمان عدم تكرار تلك الواقعة مرة أخرى مع تكثيف المراقبة لجميع بوابات الجامعة من خلال الكاميرات وعمل تقارير يومية مفصلة وعرضها عليه مباشرة.

وأكد عبدالخالق، حرص الجامعة على أبنائها الطلاب وأمنهم وسلامتهم وأن مثل هذه الأحداث الفردية لن تؤثر على العلاقة بين الأمن والطالب، مضيفًا أنه لن يتوانى في محاسبة المخطئ مهما كانت سلطته.

كما أكد رئيس الجامعة، حرصه على تقديم الدعم لكافة فئات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، مطالبًا بضرورة ﺍﻟﺘﺰﺍﻡ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻤﺘﺮﺩﺩﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﺑﺎﻟﻘﻮﺍﻋﺪ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻤﻴﺔ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﺔ ﺣﻔﺎظًا ﻋﻠﻰ ﺃﻣﻦ ﻭﺍﺳﺘﻘﺮﺍﺭ ﻭﺳﻼﻣﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ.

مادة إعلانية

[x]