||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex عصام حجي لـ بوابة الأهرام : إلغاء ندوتى بجامعة الإسكندرية سابقة خطيرة ولم أعلم إلا من اتحاد الطلبة - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

عصام حجي لـ"بوابة الأهرام": إلغاء ندوتى بجامعة الإسكندرية سابقة خطيرة ولم أعلم إلا من اتحاد الطلبة

24-10-2015 | 01:18

الدكتور عصام حجى، مستشار الرئيس السابق عدلى منصور

 

محمود سعد

أبدى الدكتور عصام حجى، مستشار الرئيس السابق عدلى منصور، والعالم بوكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، غضبه الشديد من إلغاء الندوة التى كان من المقرر إلقائها بجامعة الإسكندرية اليوم السبت، عن اكتشاف كوكب المريخ.

وأضاف حجى، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن إلغاء ندوته يعد سابقة خطيرة جدًا، متسائلاً كيف يتم منع أستاذ مصرى من إلقاء ندوة لطلاب مصريين بجامعة مصرية للحديث فيها عما يتم فى العالم من اكتشاف الكواكب وكيفية النزول على أسطحها.

وأبدى حجى، اندهاشه الكبير من طريقة إلغاء الندوة، لافتًا إلى أنه علم بإلغاء الندوة من قبل اتحاد طلاب كلية الهندسة وليس من جامعة الإسكندرية.

وتابع حجى، كيف نعمل فى داخل دولة على مكافحة الإرهاب وبحث التطوير والتقدم العلمى لمواكبة الدول الأوروبية ويتم إلغاء ندوة علمية تتحدث عن اكتشاف الكواكب بجامعة مصرية.

كان الدكتور عصام حجى، مستشار الرئيس عدلى منصور السابق، أكد فى تدوينه له عبر "فيسبوك" إلغاء ندوته بجامعة الإسكندرية لـ"دواعٍ أمنية".