غدًا .. قرعة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد في محكى القلعة

22-10-2015 | 14:43

المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

 

أ ش أ

يشهد غدًاالجمعة، وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، نائبًا عن رئيس الوزراء، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، مراسم القرعة الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2016 التي تقام خلال شهر يناير المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


ومن المقرر أن يحضر الحفل الذي سيقام في "محكى" قلعة صلاح الدين الأيوبي غدًا، عيسى حياتو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالإنابة، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد منصور أريمو ، ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية هشام حطب.

ويشارك في منافسات البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 30 يناير المقبل، 12 منتخبًا وهي مصر - الجزائر - تونس - أنجولا - الكاميرون - الكونغو - نيجيريا - المغرب - ليبيا - الجابون - الكونغو الديمقراطية – كينيا، ويتأهل من تلك البطولة المشاركون فى منافسات أوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل وكأس العالم لكرة اليد بفرنسا 2017.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر لوزيري الآثار ممدوح الدماطى والطيران المدني حسام كمال، على جهودهما وحرصهما على المساهمة في تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بهذا الحدث الكبير.

مادة إعلانية