محليات

وزير القوي العاملة يبحث مع المسئولين بـ"هواوي" توفير الربط الإلكتروني بين الوزارة ومديرياتها

18-10-2015 | 14:59

جانب من اللقاء

محمد خيرالله
بحث وزير القوي العاملة، جمال سرور، خلال اجتماعه اليوم الأحد، مع المسئولين بشركة هواوى للتكنولوجيا مصر، الاستفادة من خبراتها في توفير الربط الإلكتروني بين الوزارة بكل أنشطتها، مع 27 مديرية للقوي العاملة علي مستوي المحافظات، وذلك في إطار توفير أعلي مستوي من الخدمات  المقدمه لجمهور المتعاملين معها في سهولة ويسر.


وطلب الوزير من المسئولين، توفير التدريب والتأهيل للعاملين لرفع كفاءة القائمين علي هذا الربط، كي تقدم الخدمة التكنولوجية في أفضل صورة ممكنه.

وأكد "أرتشر" أن الشركة تحرص علي تدريب الشباب المصري، للاستفادة من خبراته، نظرا لقدرته علي سرعة التعلم ، حيث يتم  إسناد المواقع المختلفة بالشركة للمصريين، مشيرا إلي أن نحو 800 مصري يعلمون بها بصورة مباشرة في كل من مصر والجزائر وليبيا والسنغال وجنوب السودان، فضلا عن 1000 بصورة غير مباشرة في الشركات التي تقدم "هواوي" خدماتها لها.

وفي هذا الخصوص طلب وزير القوي العاملة، زيادة الاستعانة بالعمالة المصرية التي تقوم الشركة بتدريبها، ومن جانبها اقترح المسئولين  تقديم تقريرا كل 6 أشهر للوزارة بعدد العمالة المصرية التي يتم تعيينها بالشركة.

وأشاد "سرور" بدور "هواوى" ومساهمتها المستمرة فى صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والاهتمام والتعاون المستدام معها لتطوير الخدمات العامة والحكومية بالتكنولوجيا الرقمية.

وتطرق الحديث لموعد افتتاح مركز معلومات الوزارة، بعد تطويره بأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة عالميا بما يتماشي مع متطلبات العصر الجديد، فضلا عن تدريب مهندسي الوزارة على إستخدام هذه الأجهزة الحديثة، من خلال برتوكول تعاون مع الشركة.

وكان المسئولون بـ "هواوي" قد قدموا في بداية الاجتماع نبذة عن الشركة باعتبارها الأولي عالميًا في توفير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويعمل بها 150 ألف موظف حول العالم، وتستخدم منتجاتها عبر 170 بلد، بما يخدم نحو ثلث سكان العالم، وقد تأسست عام 1987 كشركة خاصة مملوكة بالكامل لموظفيها.

2


4

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة