البدوى فى البحيرة لدعم مرشحى الوفد فى ختام جولاته بالمرحلة الأولي من الانتخابات

14-10-2015 | 18:10

السيد البدوى

 

رحاب عبدالمنعم

يستقبل مساء اليوم أهالي وعائلات مركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد المصري الذى يشارك فى فعاليات المؤتمر الانتخابي لمرشح الوفد جمال بلال عن دائرة الدلنجات، ويأتى ذلك ضمن جولات البدوى ل دعم مرشحى الوفد.


من جانبه أكد جمال بلال مرشح الوفد بدائرة الدلنجات، أن هذه الزيارة هي الأخيرة لرئيس الوفد في ختام جولاته لدوائر مرشحي الوفد بكافة محافظات المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية وتهدف الزيارة إلى دعم مرشحي الوفد في الانتخابات البرلمانية 2015 وتعريف الناخب المصري في قرى ونجوع ومراكز ومدن المحافظات بالبرنامج الانتخابي لحزب الوفد وتأتي في إطار خطة حزب الوفد ل دعم مرشحيه.

وأشار بلال إلي أن الدكتور السيد البدوي رئيس الوفد سيكون اليوم هنا في محافظة البحيرة بعد أن كان منذ ساعات قليلة في أقصي جنوب محافظات مصر وهي محافظة سوهاج في مؤتمر جماهيري حاشد ل دعم مرشحي الوفد ليكون اليوم في محافظة البحيرة ل دعم أيضا مرشحي الوفد في كافة محافظات.

وأكد أن رئيس الوفد هو أول رئيس حزب في مصر جال بين المواطنين في كافة محافظات مصر على مدار سنة كاملة ليلامس مشاكل المواطنين على الأرض ويستمع اليهم في مؤتمرات جماهيرية حاشدة تقام في مختلف محافظات الجمهورية وذلك لتعريف المواطن بحقوقه وواجباته في المرحلة القادمة.

وأكد بلال أن أهالي مركز الدلنجات والتي هي من أهم القلاع الوفدية الحصينة، ينتظرون مساء اليوم حديث القلب من الدكتور السيد البدوي والذي يحل اليوم ضيفا على أهالي محافظة البحيرة .

وأشار بلال أن رئيس الوفد سيعرض برنامج الوفد في المؤتمر الجماهيري الحاشد و الذي يقيمه أهالي الدائرة بمركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة تقديرًا لدور الوفد وثقتهم في دوره التاريخي في الدفاع عن مصالح الوطن والمواطن المصري البسيط، هذا بالإضافة إلى عرض رؤية الحزب للقضايا الحالية وكذلك رؤية الحزب المستقبلية.

الأكثر قراءة

[x]