مؤسسة "الأهرام" تلاحق صديق عفيفي لاستيفاء الدين المستحق لها

13-10-2015 | 18:36

مؤسسة الأهرام

 

بوابة الأهرام

بدأت مؤسسة الأهرام الصحفية الإجراءات القانونية ل استيفاء الدين المستحق لها قِبل أيمن صديق عفيفى الممثل القانونى والعضو المنتدب لشركة مصر الدولية للصناعات الغذائية الكائن مقرها بالمنطقة الصناعية الخامسة مدينة السادات.


وكان عفيفي قد سبق له التعامل مع مؤسسة الأهرام فى نشر إعلانات بمبلغ وقدره 4433204 جنيهات، وفقاً لما هو ثابت بالإقرار المحرر منه بخط يده.

وقالت الأهرام في بيان لها اليوم الثلاثاء إنه على مدار سنوات ظل يتهرب من الوفاء بهذا الدين دون عذر أو مبرر قانونى على الرغم من إقراره بأحقية المؤسسة فى هذا الدين وطلب جدولته على دفعات إلا أنه لم ينفذ أى شيء مما وعد به نهائياً.

وأضافت أنه على الرغم من استمرار المطالبات الودية خلال الفترة الماضية إلا أنها لم تجد صدى إيجابيا مع صديق عفيفى، وكانت المبررات التى ساقها فى كل مرة يتم مطالبته بها هى عبارة عن حجج مختلفة لإثارة المنازعة حول الدين المستحق للمؤسسة.

وأكدت مؤسسة الأهرام أنها ستلجأ إلى القضاء لاستصدار حكم ضده بموجب الإقرار الكتابى الصادر عنه وذلك لطلب الحصول على حكم بإلزامه بأن يؤدى لها هذا المبلغ المستحق عليه كاملاً بالإضافة إلى الفوائد القانونية عن الإثراء بلا سبب فضلاً عن التعويضات عن الأضرار التى أصابتها من عدم استيفائها لمستحقاتها.

وفى هذا الإطار، أوضحت المؤسسة أنها على استعداد تام لتقديم كافة التسهيلات القانونية التى يمكن أن تساعد فى تسوية هذا الدين علماً بأنها لن تفرط فى أي مبالغ مستحقه لها وستتبع كل السبل القانونية التى تؤدى إلى استيفاء الدين المستحق لها كاملًا.

مادة إعلانية

[x]