انطلاق مونديال الإذاعة والتليفزيون في دورته الرابعة بمحكى القلعة بحضور هاني شاكر وسمية الخشاب

10-10-2015 | 23:49

محكي القلعة

 

أ ش أ

انطلقت مساء اليوم "السبت " فعاليات الدورة الرابعة لمونديال الإذاعة و التليفزيون بمحكى القلعة بحضور عددا من رموز السينما المصرية والعربية.


وقال إبراهيم أبوذكري رئيس رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام إنه يتقدم بالشكر لدول الإمارات والكويت والسعودية لدعمهم لمصر بعد ثورة 30 يونيو ودورهم في توحيد الصف العربي ضد الإرهاب.

وأضاف أن المونديال يلعب دور كبيرا في الثقافة الفنية العربية من خلال ندواته التي تقام على مدارفعالياته بالإضافة إلى تكريم عدد كبير من النجوم العرب، موضحا أنه يوجد داخل فعاليات المونديال العديد من الفعاليات منها مهرجانات" القاهرة الإعلام الأمني، موسيقي الصحراء، الموسيقي المصورة، تنشيط السياحة"

تم خلال المهرجان تكريم وزير الداخلية مجدي عبدالغفار، والفنانة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا، الفنانة سميحة أيوب، الموسيقار محمد سلطان، الفنان سمير صبري، الفنان البحريني ارحم الدواردي.

وفى الجزء الثاني من الحفل قدمت فرقة النور الساطع الجزائرية عرضا فنيا بمجموعة من الأغنيات الجزائرية الشهيرة.. حضر المهرجان الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، والإعلامي طارق علام، الفنانة إيمي، الفنان حاتم العراقي، سمية الخشاب، المطرب حكيم.

مادة إعلانية

[x]