||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex الدعاية الانتخابية بالفيوم.. ميداليات وشيكات للمواطنين.. ولافتات تغطي واجهات المدارس - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

آخر الأخبار

الدعاية الانتخابية بالفيوم.. ميداليات وشيكات للمواطنين.. ولافتات تغطي واجهات المدارس

9-10-2015 | 15:52

الانتخابات البرلمانية المصرية - آرشيفية

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

احتدمت المعركة الدعائية بين المرشحين لعضوية البرلمان بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة، وتسابق كل مرشح على تعليق لافتاته الدعائية، في أماكن بارزة، وخاصة في الميادين والشوارع الرئيسية، للتواصل مع الناخبين.

وغطت لافتات "بانر" العديد من المرشحين مداخل الشوارع الرئيسية والكباري بمدينة الفيوم، فيما شهدت المناطق القريبة من المقار الانتخابية للمرشحين، كثافة للافتات تحمل تأييد سلاسل مطاعم شهيرة بالفيوم، ومحال تجارية وعائلات تقطن في هذه المناطق.

فيما لم تظهر لافتات الدعاية لبعض المرشحين خلال الأيام الماضية، وقد بدأت اليوم، تعليق لافتات لهم، وعلق أحد المرشحين بدائرة بندر الفيوم، لافتات دعائية، على واجهات بعض المدارس، من بينها مدرسة جمال عبدالناصر ومدرسة التوفيق، بشارع القاضي كمال الدين، من شارع البوستة.

وظهر البذخ المالي، في الدعاية الانتخابية لـ 5 مرشحين، جميعهم مستقلين، بينما بدأ مرشحو القوائم الحزبية، تعليق لافتات "بانر" بشوارع مدينة الفيوم، ونشر بعضهم لافتات فردية موضحًا عليها أنه مرشح القائمة التي ينتمي إليها، مثل قائمتي "في حب مصر" و" نداء مصر".

وفي دائرة مركز أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة، وزع بعض المرشحين "ميداليات" هدايا على المواطنين، تحمل صورته ورمزه ورقمه الانتخابي، كنوع من الدعاية، وقام أحد المرشحين بالدائرة، بتوزيع شيكات بمبالغ مالية لبعض القرى، على سبيل المشاركة في إنشاء بعض المنشآت التي تحتاجها، مثل مراكز شباب وغيرها، واشترط في الشيك، تدوين تاريخ 31 ديسمبر المقبل، حتى يتم صرف الشيك في حالة فوزه في الانتخابات.

واعتمد بعض مرشحي المعارضة والأحزاب السياسية، على مقابلة المواطنين، في مناطق سكنهم، والحديث معهم، لإقناعهم ببرنامجهم الانتخابي، وما يحلمون بتحقيقه تحت قبة البرلمان، وهدأت المنافسة نسبيا في مركز الفيوم، بسبب قلة عدد المرشحين، مقارنة بباقي الدوائر الانتخابية في المحافظة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية