رياضة

عضو "اتحاد الكرة" يُهدد كوبر بسبب البدري.. ويرفض حضور "سوبر" الأهلي والزمالك

1-10-2015 | 19:32

حمادة المصري

حامد سعد حامد
أبدى حمادة المصري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، غضبه من الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول، بعد الطريقة التى تعامل بها مع حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي.


كان كوبر قد تمسك بضم لاعبين للفراعنة الكبار، في وديتي السنغال وزامبيا، كان البدري قد اختارهم لوديتي الصين وتونس، في المواعيد نفسها، مما أوجد أزمة كبيرة بين المدربين.

وأكد المصري في تصريحات تليفزيونية منذ قليل عبر قناة "النهار رياضة" خلال برنامج "صحافة النهار"، أنه بصفته مشرفا على المنتخب الأوليمبي، فلن يسمح بأن يتعامل كوبر بهذه الطريقة مع مدرب وطني، يسعى لمصلحة مصر، مشددا على أن الأولوية تكون للمنتخب الأول حال المواجهات الرسمية فقط، بينما الوديات من الممكن أن يتم التنسيق بين المدربين لحل أى خلاف بينهما.

كما أشار المصري إلى أن المنتخب الأوليمبي مرتبط بالدورة المجمعة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل، والتى تقام بالسنغال في نهايات نوفمبر المقبل، مما يستدعي المساندة من الجميع له، لا أن يتم الاستهانة بمنتخبه، حتى لو كان من مدرب المنتخب.

وختم عضو الجبلاية تصريحاته، بأنه لن يحضر مباراة السوبر بين الزمالك والأهلى المقررة 15 أكتوبر فى الإمارات بسبب اعتراضه على إقامتها خارج مصر، لاعتبارات وطنية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة