الكويت تفرج عن مصريين قبضت عليهما أثناء مباراة الأهلي والسالمية الكويتي

29-5-2011 | 14:06

 

أ ش أ

وافقت الحكومة الكويت ية اليوم الأحد على ال إفراج عن المواطنين المصريين رامى أحمد على عبدالفتاح الذى يعمل فى دولة الكويت والمواطن المصرى محمد على عبداللـه السنتاوى، الذى يدرس بالأكاديمية العربية للعلوم التكنولوجية بمصر، اللذين ألقى القبض عليهما أثناء ال مباراة الودية بين فريقى الأهلى و السالمية الكويت ى مساء يوم الجمعة الماضى.


صرح بذلك مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج والهجرة واللاجئين السفير محمد عبدالحكم الذى يزور الكويت حاليا.

وأعرب السفير محمد عبدالحكم -فى تصريح اليوم الأحد - عن خالص الشكر والتقدير والامتنان لاستجابة الحكومة الكويت ية لطلبه بال إفراج عن المواطنين المصريين.

وقال مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج والهجرة واللاجئين السفير محمد عبدالحكم، إن الحكومة الكويت ية قررت السماح للمواطن المصرى محمد على عبدالله بالسفر إلى مصر، كما سمحت للمواطن المصرى الثانى رامى احمد على عبدالفتاح بالعودة الى مقر عمله فى الكويت .

وأكد السفير عبدالحكم أن موقف الحكومة الكويت ية وسرعة الاستجابة للطلب الذى تقدم به اليوم للافراج عن المواطنين المصريين يعكس العلاقات الطيبة والمتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين.

كان السفير محمد عبدالحكم قد وصل إلى الكويت مساء أمس السبت على رأس وفد قنصلى رفيع المستوى فى زيارة لدولة الكويت تستغرق ثلاثة أيام للاطلاع عن كثب على أحوال المصريين العاملين بدولة الكويت والمتابعة الحثيثة لأحوالهم، وذلك فى إطار جولته الخليجية والعربية الحالية.
[x]