اتحاد اليد يترك للمجلس القومي حرية اختيار المعينين الجدد

29-5-2011 | 11:15

 

سيد هنداوي

أعد هادي فهمي خطابًا يحمل الأسماء المرشحة للانضمام إلي مجلس الإدارة بدلا من الأعضاء الثلاثة المستقيلين وهم عمرو الشناوى ومؤمن صفا وسوزان حسنين، ولم يحدد رئيس الاتحاد العنصر النسائي حتي هذه اللحظة وإن كان قد استقر علي ثلاثة رجال هم حسين الشافعي رئيس منطقة القاهرة وسامي ياسين رئيس منطقة المنوفية وتامر صادق مدير جهاز كرة اليد السابق بنادي هليوبوليس لاختيار اثنين من بينهم حسب ما يترأى للمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة.. ومن المتوقع أن يرسل فهمي هذا الخطاب إلي المجلس القومي غدا أو بعد غد علي أقصي تقدير.

علي جانب آخر.. يبدأ صباح الغد المؤتمر السنوي الأول لكرة اليد في شبين الكوم بمحافظة المنوفية لمناقشة خطة المسابقات للموسم الجديد، ومقترحات الأندية ومشكلات الموسم المنقضي.. ومن المقرر أن يحضر هذا المؤتمر هادي فهمي رئيس الاتحاد ومعه جوهر نبيل وعمر شيريت عضوي مجلس الادارة واللواء إسماعيل محمد علي المدير التنفيذي للاتحاد وكل رؤساء اللجان المختلفة بالاتحاد في حين اعتذر عن عدم الحضور اللواء حسن راشد عضو مجلس الإدارة بسبب ظروف عمله.
يذكر أن هذا المؤتمر هو الأول من بين المؤتمرات الأربعة التي ينوي اتحاد اليد عقدها في مناطق المنوفية وأسيوط وبورسعيد والإسكندرية