بالفيديو.. حمدان قتلته كلمات طبيب في مستشفى حكومي.. وترك رسالة للمسئولين قبل أن يرحل

1-10-2015 | 05:38

حمدان ضحية الإهمال بالمستشفيات الحكومية

 

بوابة الأهرام

لم يتحمل كلمات قالها طبيب في المستشفى العام ليصاب باكتئاب صاحبه حتى وفاته، حمدان أحد مواطني مركز أبو المطامير بالبحيرة، ضحية معاملة سيئة من طبيب في أحد المستشفيات الحكومية.


البداية يرويها الشاهد على الواقعة، هاني غريب، الذي أكد أنه أثناء سيره أمام محكمة المدينة شاهد رجل مسن في حالة مرضية شديدة، وحينما حاول التعرف على مشكلته، جاءه الرد " أنا مطرود من مستشفى أبو المطامير العام.. مش عايزين يعالجوني".


وأضاف غريب في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية، "نشرت صورة للحاج حمدان على فيسبوك أثارت ضجة كبيرة بالمحافظة ما دفع مسؤولي الصحة للتدخل، وعدت أنا وعم حمدان للمستشفى ومعنا زوجته وابنته.. حيث فوجئنا بطبيب يطلب بصوت عالي أسمع كل الحاضرين أن يعود حمدان إلى بيته ويستحم للتخلص من الروائح الكريهة التي تفوح منه بسبب حالة التبول اللاإرادي ثم يأتي للعلاج".

وأكدت زوجة حمدان " أن زوجها شعر بالإحراج الشديد جراء هذا الطلب العلني أما أسرته والأطباء الآخرين، وعاد للبيت ودخل في حالة من الاكتئاب رافضًا التعامل مع أي طبيب حتى توفي ".

وأوضح الشاهد هاني غريب أن الحاج حمدان أصر على تسجيل رسالة فيديو يبكي خلالها قائلًا "استهزأوا بي" وطلب توجيهها إلى المسئولين".
## ##

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]