غرقا أمام عيني والدهما .. أمن سوهاج يبحث عن جثتي طفلين في قاع النيل

1-10-2015 | 02:09

صورة أرشيفية

 

سوهاج - أحمد جابر العراقى

نجح الأهالي بمدينة سوهاج مساء أمس الأربعاء، في إنقاذ مقاول سقط بمياه نهر النيل عندما كان يحاول إنقاذ نجليه من الغرق، فيما لم تتمكن قوات الإنقاذ النهري فى انتشال جثتهما.


كان قسم أول شرطة سوهاج تلقى بلاغا من عمليات النجدة بوجود حالة غرق بنهر النيل بشارع الكورنيش الغربي أمام البنك الأهلي، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات وحدة الإنقاذ النهرى على مكان البلاغ .

وتبين من الفحص أنه اثناء انتظار رمضان مرسي عثمان ( 42سنة- مدير وشريك بشركة المرسي للاستيراد والمقاولات) ويقيم بقرية عرابة أبو دهب، لعمل أشعة وفحوصات طبية بمدينة سوهاج قرر التنزه بصحبة أولاده علي شاطئ النيل، وأثناء نزوله رفقة نجليه، علاء( 14سنة- طالب)، وعبد الرحمن ( 12سنة- طالب)، زلت قدم الأول فوقع في المياه وأثناء سقوطه قام بالإمساك بشقيقه الآخر، مما أدي إلي سقوطها بالنيل، ولم يتمكن الأب من إنقاذهما لعدم إجادته السباحة وتم إنقاذه بمعرفة الأهالي.

وبالبحث عن الطفلين الغريقين بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري لم يتم العثور عليهما وتوقفت عملية البحث لحلول الظلام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3562 إداري القسم لسنة 2015، وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وتكليف وحدة الإنقاذ النهري بموالاة البحث واتخاذ اللازم نحو انتشال جثتي المتوفيين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية