مدرب النجم الساحلي يكشف كواليس "خماسية" سوسة: .. ويؤكد: لم نتأهل للنهائي بعد!

27-9-2015 | 23:46

فوزي البنزرتي

 

حامد سعد حامد

أعرب فوزي البنزرتي المدير الفنى لفريق النجم الساحلى التونسي عن سعادته البالغة بعد الفوز الكبير على الزمالك بخماسية من الأهداف مقابل هدف وحيد في لقاء الذهاب بنصف نهائي كأس الكونفيدرالية، والذى جمعهما مساء اليوم على استاد سوسة الأوليمبي بتونس.


وأضاف البنزرتي في تصريحات له بعد المباراة مباشرة من أرض الملعب، أن الفوز الكبير على فريق عريق بحجم الزمالك يمنح النجم الأفضلية المميزة بلقاء العودة لبلوغ نهائي الكونفيدرالية، مشددًا على أن فريقه فرض كلمته وسيطرته تمامًا على المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها ولم يعط لاعبي الزمالك المميزين خاصة المهاجمين الفرصة للعب أريحية.

كما أشار مدرب النجم، أن لاعبيه التزموا تماما بالتعليمات الفنية التى تدربوا عليها قبل المباراة، مما مكنهم من التفوق على الزمالك الذى يعيش أفضل فتراته محليا وإفريقيا، موضحا أن الفوز الكبير لا يعنى التأهل رسميًا للنهائي ولا بد من الحذر فى لقاء العودة بال قاهر ة الذى سيكون ثأريا للاعبي الزمالك.

وختم البنزرتى تصريحاته بأنه رغم استفاقة لاعبي الزمالك فى الشوط الثاني، إلا أنه طالب لاعبيه بضرورة الضغط الشديد على مفاتيح اللعب عنده من أجل إيقافها وإن أمكن فالأهداف التى تدخل فى مصلحة فريقه وهو ما حدث.

يذكر أن النجمن الساحلى يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق 3 أهداف فقط أمام الزمالك بمباراة العودة لبلوغ نهائي الكونفيدرالية.

مادة إعلانية

[x]