كلام نهائي.. مصر والسنغال في الإمارات 8 أكتوبر.. و"سوبر" الأهلي والزمالك بالجماهير

22-9-2015 | 21:15

مصر والسنغال

 

حامد سعد حامد

أكد مجدي المتناوي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مواجهة منتخب مصر الأول أمام منتخب السنغال وديا في الإمارات يوم 8 أكتوبر المقبل، استعدادا لتصفيات الدور التمهيدي لقارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.


وينتظر الفراعنة الفائز من تشاد وسيراليون، فى أكتوبر المقبل، لمواجهته فى نوفمبر المقبل تمهيدا للتأهل للدور النهائي من تصفيات إفريقيا المونديالية.

وأضاف المتناوي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "النهار رياضة" خلال برنامج "كورة كل يوم" أن الجبلاية تلقى موافقة رسمية من السنغال على موافقة مصر وديا، بعلم "الكاف"، وتبقى موافقة الاتحاد الإمارات ي لكرة القدم لاستضافة اللقاء الودي يوم 8 أكتوبر المقبل.

وكشف المتناوي عن عدم تحمل اتحاد الكرة أى مقابل مادي لمواجهة أسود السنغال، حيث تتحمل الشركة المنظمة للمباراة تكاليف الإقامة والسفر كاملة.

كما أشار المتناوي إلى أن هناك اتصالات مكثفة لمواجهة زامبيا وديا يوم 12 أكتوبر، في الإمارات أيضا، بدلا من الرأس الأخضر الذى اعتذر عن عدم المواجهة.

وختم المتناوي، بأن ال سوبر المصرية المقررة بين الأهلى والزمالك، ستقام فى دبي يوم 16 أكتوبر المقبل، بحضور الجماهير المصرية فى الإمارات .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]