Close ad

مباحث الآداب تنجح في إسقاط عدة شبكات للمتعة الحرام وتغلق أندية ليلية.. وحملات مكثفة خلال العيد

20-9-2015 | 17:17563

مباحث الآداب تنجح في إسقاط عدة شبكات للمتعة الحرام وتغلق أندية ليلية.. وحملات مكثفة خلال العيد

أشرف هزاع
20-9-2015 | 17:17563
20-9-2015 | 17:17563طباعة

صورة ارشيفية

شنت الإدارة العامة لمباحث الآداب حملاتها مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وكثفت حملاتها على الكافيهات والنوادي الليلية التي تعمل بدون تصريح، بالإضافة إلى رصد المروجين لممارسة المتعة الحرام من الجنسين.

وتستمر مباحث الآداب، بقيادة اللواء أمجد شافعي مدير الإدارة العامة للآداب في حملاتها أثناء وبعد الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث ستتم مكافحة حالات التحرش وتنفيذ القانون بكل حزم مع كل من يحاول إثارة الشغب بالمرافق العامة والشوارع.

استهدفت الحملات محافظتي الجيزة والقاهرة بمناطق وسط البلد وشارع جامعة الدول العربية والمهندسين والعجوزة، وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 11 شابا قامو بممارسة الشذوذ الجنسي والترويج عن أنفسهم عبر الإنترنت مقابل مبالغ مالية، وغلق إحدى الكافيهات الشهيرة بالمهندسين لمزاولة النشاط دون الحصول على تصريح، ومنعه قوات الشرطة من أداء عملهم، وتمت إحالة كافة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

ووردت معلومات للواء محمد ذكاء بقيام 11 شابا يكونون شبكة لممارسة الشذوذ ويروجون عن أنفسهم عبر الإنترنت مقابل مبلغ 1500 جنيه في الساعة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه كل من العقداء إبراهيم الطويل وعصام أبو عرب وتم شن حملات على محافظتي القاهرة والجيزة قادها كل من المقدمين حسن نجار ومحمد حلمي وعمرو مطر وإيهاب توفيق ووليد طراف، أسفرت عن ضبط تلك الشبكة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية لضبطهم ورصد تلك الصفحات على الإنترنت وغلقها، ويتراح أعمارهم ما بين 20 سنة و30 سنة، وبحوزتهم ملابس حريمي وأداوت تجميل.

كما تم ضبط طيار مدني بصحبة فتاتين من راغبي المتعة الحرام بالمهندسين مقابل 2000 جنيه، وفتاة 23 سنة بصحبة رجل أعمال خليجى، قام بالاتفاق معها على ممارسة الجنس لمدة 4 أيام مقابل 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى رصد شخصين يحملان جنسيات عربية قادمين من الأردن وبصحبتهم فتاة 23 سنة، لاستخدامها لترويج المتعة الحرام مقابل 5 آلاف جنيه داخل مصر.

كما نجحت الإدارة في كشف أحدث أساليب للترويج عن الفسق والفجور، وتبين من التحريات قيام عدد من الفتيات الراغبات لممارسة المتعة الحرام بتكوين شبكة للترويج عن أنفسهن بأحد الكافيهات بشارع جامعة الدول العربية عن طريق البلوتوث.

وقامت تلك الفتيات بتسجيل أرقام هواتفهن على البلوتوث وتشغيله ليلتقطه أحد الزبائن، وتبدأ المساومة، كما نجحت القوات في القبض على 3 من تلك الفتيات، اعترفن بممارسة الجنس مقابل 1000 جنيه، وفي الوقت نفسه ألقت قوات الشرطة القبض على صاحب كافيه شهير بالمهندسين يعمل دون تصريح.

مباحث الآداب تنجح في إسقاط عدة شبكات للمتعة الحرام وتغلق أندية ليلية.. وحملات مكثفة خلال العيد

أضف تعليق

الأحدث
الأكثر قراءة