بالصور.. البدوى يكرم والد شهيد المنوفية فى مؤتمر جماهيرى بالباجور

18-9-2015 | 23:54

استقبال حافل للبدوي في الباجور

 

رحاب عبدالمنعم

قام الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، بتكريم محمد عبد المنعم والد الشهيد الملازم أول عمر الذى استشهد منذ أيام على يد الإرهاب فى سيناء.


وجاء ذلك فى أول مؤتمر شعبي وجماهيري لرئيس حزب الوفد بعد إعلان أسماء المرشحين في الانتخابات البرلمانية 2015 ودعما لمرشحي الوفد بمحافظة ا لمنوفية .

و استقبل المئات من أبناء مركز ومدينة الباجور الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد المصري استقبالا حافلا في أولي المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة بمحافظة ا لمنوفية .

و قام البدوى بتسليم محمد عبد المنعم، والد الشهيد ورئيس لجنة الوفد بمدينة أشمون، كتاب الله الكريم ولوحة كبيرة تتضمن آية قرآنية.

وقد حرص البدوى على تحية الشهيد، قائلا: أتوجه بالتحية إلى محمد عبد المنعم والد الشهيد عمر الذى بذل حياته دفاعا عن أمن واستقرار وسلامة البلاد ضحى بحياته.

وأكد محمد عبدالمنعم والد الشهيد عمر، ورئيس لجنة الوفد بمدينة أشمون، أن ما قام به ابنه الشهيد هو الواجب واحتسبه عند الله ولا أملك من الدنيا إلا ابني والحمد لله فهو عطيته وردت إليه.

وقال كامل البعثي، القيادي الوفدي ومرشح الوفد بدائرة مركز الباجور، إن هذا المؤتمر هو المؤتمر الأول لرئيس الوفد دعما لمرشحى الوفد في كافة دوائر الجمهورية .

وأكد البعثي علي أن زيارة الدكتور السيد البدوي لدائرة الباجور هي الأولي في تاريخ الوفد والتي لم يقام فيها إي مؤتمر شعبي أو جماهيري من قبل باسم الوفد على مدار تاريخه .





مادة إعلانية

[x]