||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex أحمد حسن: الأهلي يستحق الفوز.. وانتظروا بتروجت في الموسم الجديد - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

أحمد حسن: الأهلي يستحق الفوز.. وانتظروا بتروجت في الموسم الجديد

16-9-2015 | 22:47

أحمد حسن

 

حامد سعد حامد

أرجع أحمد حسن المدير الفني لبتروجت هزيمة فريقه أمام النادي الأهلي مساء اليوم 1-3، بنصف نهائي كأس مصر، لنقص الخبرات وعدم التجانس بين اللاعبين القدامى والجدد.. مشددا على أن الأهلي يستحق الفوز بسبب فارق الخبرات واللياقة البدنية.

وأضاف الصقر فى تصريحات صحفية بعد مباراة الأهلي في ملعب بتروسبورت، أنه يملك لاعبين جيدين جدا فى بتروجت، ولكن قصر الفترة التى تولى فيها المسئولية ستتطلب وقتا أكبر للتأقلم على فكره وتنفيذه فى المرحلة المقبلة، لتكوين فريق قوي يعيد مكانة بتروجت فى الدوري الممتاز كما كانت.

كما أشار الصقر إلى أن سبب عدم إشراكه لبيكلي من بداية اللقاء أمام الأهلى، هو الإرهاق بسبب عودته متأخرا من معسكر منتخب إثيوبيا حيث شارك معه فى تصفيات أمم إفريقيا 2017، موضحا أنه من اللاعبين الأساسيين وسيكون له دور كبير فى الفترة المقبلة.

وختم عميد لاعبي العالم للاعبين الدوليين، بأن أداء بتروجت، سيتغير في الدوري الجديد للأفضل بعد توافر الانسجام بين اللاعبين الجدد والمستمرين، حيث ضم 13 لاعبا لصفوفه استعدادا للموسم الجديد.

يذكر أن محمد رجب كان قد تقدم لبتروجت على الأهلى بهدف فى الدقيقة 24 من الشوط الأول، قبل أن يرد الأهلى بثلاثة أهداف لكل من: رمضان صبحي وحسين السيد وأحمد فتحي فى الدقائق 42 و71 و87 على الترتيب.