رياضة

المصري: البدري وكوبر "إيد واحدة".. والتأهل للأوليمبياد دفعة كبيرة للفراعنة الكبار

14-9-2015 | 19:16

حمادة المصري

حامد سعد حامد
أكد حمادة المصري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على المنتخب الوطني الأوليمبي، أن هناك جلسة خاصة ستجمع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول، وحسام البدري المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، للتنسيق بينهما خلال المرحلة المقبلة التى تشهد منافسات ودية ورسمية للمنتخبين بتصفيات كأس العالم 2018 ودورة الألعاب المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو.


وأضاف المصري، في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الإثنين، عبر قناة "النهار رياضة" خلال برنامج "صحافة النهار"، أن كوبر والبدري، متفاهمان على ضرورة إعطاء الأولوية للمنتخب المرتبط بمواجهات رسمية مهمة وإعداد قوي للاستحقاقات المقبلة، وذلك بعد وضوح الرؤية بالنسة لخوض الدورة المجمعة بالسنغال في أواخر نوفمبر المقبل، والتى تتأهل منها 3 منتخبات للأوليمبياد في البرازيل العام المقبل.

كما أشار عضو الجبلاية، إلى أن هناك معسكرا إعداديًا لفراعنة الأوليمبي فى نوفمبر المقبل، بدولة المغرب، قبل التوجه للسنغال مباشرة لخوض الدورة المجمعة، وذلك بناء على رغبة البدري، وسيتم كذلك توفير عدد من المباريات الودية للمنتخب، أمام الصين في 8 و11 أكتوبر المقبل، ومع تونس في نوفمبر، من أجل الاحتكاك القوي للدورة التى نسعى للفوز بها وليس مجرد التأهل .

وختم المصري، بأن تأهل فراعنة الأوليمبي للأوليمبياد للمرة الثانية على التوالى بعد لندن 2012، سيكون دفعة كبيرة للمنتخب الأول، فى تصفيات أمم إفريقيا 2017، وكذا تصفيات المونديال الروسي، حتى تعود الكرة المصرية لمكانتها التى تستحقها.

يذكر أن منتخب مصر الأوليمبي وقع فى مجموعة مالى والجزائر ونيجيريا في الدورة المجمعة بالسنغال، بينما الأخرى تضم كلا من السنغال وتونس وجنوب إفريقيا وزامبيا.. وتتأهل 3 منتخبات لأوليمبياد البرازيل 2016 عن قارة إفريقيا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة