بالصور .. الهيئة العليا: عدد مرشحي الوفد 264 مرشحًا على الفردى و 9 بالقائمة

12-9-2015 | 23:36

جانب من الهيئة العليا للوفد

 

رحاب عبد المنعم

اجتمعت الهيئة العليا لحزب الوفد المصري مساء اليوم، برئاسة الدكتور السيد البدوي، وفى بداية الاجتماع وجهت الهيئة العليا للوفد الشكر إلى أعضاء لجنة انتخابات حزب الوفد على الجهد الذي بذلته اللجنة وقيادات الحزب في مختلف المحافظات في تحمل مسئولية هذه المرحلة المهمة على أكمل وجهه، وتم إنهاء وإنجاز عمل اللجنة بالشكل الأمثل والذي يصب في مصلحة مرشحي الوفد في كل دوائرهم بالإضافة إلى مصلحة الوفد.


وقامت لجنة الانتخابات الوفد بعرض أسماء المرشحين في كل محافظات الجمهورية والتي تم اختيارها طبقا لرؤية واستراتيجية تم وضعها بآليات تتوافق مع مبادئ الوفد والتي تضع مصلحة المواطن الوطن في المقام الأول.

كما وجهت الهيئة العليا الشكر لكل المرشحين في جميع الدوائر الانتخابية كما وصفت مرشحي بفرسان الميدان.

وقررت الهيئة العليا بدء خطتها في دعم المرشحين وانطلاق الحملة الدعائية والإعلامية في مختلف محافظات الجمهورية.

وأشارت الهيئة العليا إلى أن الحملات والمؤتمرات الانتخابية ستجوب كل ربوع مصر وذلك بحضور الدكتور السيد البدوي رئيس الوفد والمستشار بهاء الدين أبوشقة سكرتير عام الوفد وكل قيادات الهيئة العليا بمختلف محافظات، وكل دوائر مرشحي الوفد، على أن يتولى شباب الوفد الحملة التطوعية والإعلامية الكبري والتي تخدم كل المرشحين كل في دوائرته وذلك بالتنسيق مع لجان الوفد المنتشرة في كل ربوع الوطن.

وأكدت الهيئة العليا في بيان لها أن إجمالي عدد مرشحي الوفد 264 مرشحا بالإضافة إلى 9 مرشحين بالقائمة ليكون إجمالي مرشحي الوفد على مستوى الجمهورية 273 مرشحا ومنهم 14 قبطيا وعدد 17 امرأة، هذا بالإضافة إلى 22 من الشباب الذين خاضوا الانتخابات البرلمانية السابقة وحققوا فيها نجاحات مشرفة وخاضوا معارك شرشة ضد جماعة الإخوان.

وأشار بيان الهيئة العليا إلى أن المرحلة الأولى ستمثل بعدد 122 بالإضافة إلى 5 أعضاء من القائمة وعدد 142 مرشح في المرحلة الثانية بالإضافة إلى 4 مرشحين من القائمة.

وقد اختار الوفد لمرشحيه أربعة رموز انتخابية يختار فيما بينهم وهي كالتالي: النخلة، الدبابة، العلم، القبة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]