ساويرس يعتذر لشباب المصريين الأحرار عن فشل محاولاته لضمهم للقائمة.. والشباب يؤكدون التزامهم الحزبي

10-9-2015 | 19:28

ساويرس

 

هبة عبدالستار

قال المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار إنه بذل أقصى جهد ليتم تمثيل شباب المصريين الأحرار في القائمة، لكن محاولاته باءت بالفشل، وذلك فى إشارة لقائمة فى حب مصر المنضم لها الحزب.


وكتب ساويرس فى تغريدة له اليوم على حسابه الشخصي على تويتر رسالة وجهها إلى شباب الحزب قال فيها : "إلى شباب المصريين الأحرار.. يعلم الله أننى بذلت أقصى جهد لكى تمثلوا في القائمة، وخيب أملى، فقد باءت كل محاولاتنا بالفشل.. القرار قراركم الآن".

وقد تفاعل مع تغريدة ساويرس بعض شباب الحزب الذى كانت هناك محاولات لإدراجه ضمن المقاعد المخصصة للحزب فى قائمة حزب مصر ولم تنجح، مؤكدين على احترامهم قرار الحزب.

حيث كتب شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار على حسابه على تويتر ردًا على ساويرس "نعلم ما بذلته مع د. عصام خليل من أجل تمثيل متنوع للحزب عماده الشباب. ندعم الاستمرار فى القوائم لإعطاء الفرصة لتوافق وطنى".

وبدوره أكد عماد رؤوف، الأمين العام المساعد للحزب أنه بالرغم من حالة الغضب المنتشرة بين شباب المصريين الأحرار بسبب اختيارات القائمة الانتخابية، إلا أن هناك إجماعًا على احترام قرارات الحزب لمصلحة الوطن.

الأكثر قراءة

[x]