تفاصيل زيارة وزير الرياضة لـ"أهلى مدينة نصر".. وإشادة كبيرة بالطفرة الإنشائية

9-9-2015 | 23:45

المهندس خالد عبد العزيز

 

حامد سعد حامد

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية في فرع النادي الأهلي بمدينة نصر في حضور المهندس محمود طاهر رئيس النادي وإبراهيم الكفراوي ومهند مجدي عضوي المجلس.


وحرص عبدالعزيز خلال ال زيارة على تفقد كل منشآت النادي الأهلي، بخاصة بعد عملية التطوير والبناء التي طرأت على فرع النادي بمدينة نصر على مدار الشهور الماضية وفقا لخطة عمل مجلس الإدارة.

كما اطلع الوزير على المخطوطات الإنشائية وصور ما قبل وما بعد التطوير فى عدد من المنشآت خلال الفترة الماضية، ثم زار مجمع حمامات السباحة وحدائق الأطفال وصالة الجيمانزيوم ومضمار ألعاب القوى وكل الملاعب التي تم تطويرها في إطار شرح تفصيلي من مدير الإدارة الهندسية المهندس إسماعيل محمد ومحمود علام المدير التنفيذى للنادى واللواء أسامة سامى مدير فرع الأهلى بمدينة نصر.

وفي ختام ال زيارة أثنى المهندس خالد عبد العزيز في حديثه الجانبي مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي على عملية التطوير، والإنشاءات التي شهدها فرع الأهلي بمدينة نصر مبدياً سعادته بتطوير البنية التحتية للأهلي التي قام بها مجلس الإدارة الحالي منذ توليه مهمة العمل، واعتبرها طفرة كبيرة تتوافق مع المسار الذي تهدف إليه الدولة والحكومة خلال الفترة الحالية بخاصة بعد التوسع بفرع النادى الجديد بالشيخ زايد والعمل على تطوير فرعي النادي بمدينة نصر والجزيرة.

الأكثر قراءة

[x]