||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex الأربعينية والشاذ والمتعة الحرام..ضبط شبكة آداب بالهرم تتزعمها سيدة وشاب تحرض على الشذوذ - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

الأربعينية والشاذ والمتعة الحرام..ضبط شبكة آداب بالهرم تتزعمها سيدة وشاب تحرض على الشذوذ

8-9-2015 | 13:55

صورة ارشيفية

 

أشرف هزاع

نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب فى توجيه ضربة قوية لمروجي المتعة الحرام وإحكام السيطرة على عدد من الملاهي الليلية التي تعمل بدون ترخيص حيث قامت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء أمجد شافعي بتكثيف الحملات.

أسفرت عن القبض على سيدة 40 سنة بالجيزة تتزعم شبكة لترويج المتعة الحرام على راغبيها بمساعدة فتاتين 22 سنة و 24 سنة كما نجحت تلك الحملات في ضبط شاب 22 سنة لقيامه بممارسة الشذوذ الجنسي وعرض نفسه عبر على شبكة الانترنت.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلي بالإدارة، بقيام شاب 22 سنة ويعمل بأحد النوادي الرياضية قام بإنشاء صفحة خاصة به على الإنترنت ووضع صورته الشخصية ورقم هاتف محمول لممارسة الشذوذ الجنسي مقابل 2000 جنيه وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتتبع تلك الصفحة والهاتف المحمول تم إلقاء القبض على المتهم وضبط الهاتف المحمول المستخدم وبه صور تجمع بين المتهم وبين عدد من راغبي المتعة وأعترف بقيامه بممارسة الشذوذ الجنسي مقابل مبالغ مالية.

كما نجحت الإدارة من ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بأحد الشقق السكنية بالهرم تتزعمها سيدة 40 سنة بمساعدة فتاتين، ووردت معلومات للعقيدين إبراهيم الطويل وعصام أبو عرب بقيام تلك السيدة باستقبال راغبي المتعة الحرام بمساعدة حارس العقار وعلى الفور توجهت حملة أمنية قادها كل من العقيد حسن النجار والمقدم محمد حلمي والمقدم إيهاب توفيق، لضبط المتهمين ونجحت في ضبط السيدة والفتاتين في أوضاع مخلة بالآداب بصحبة شابين من راغبي تلك المتعة ومبلغ 5000 جنيه, وأمر اللواء ذكريا أبو زينة بإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

ومن جانب آخر قامت الإدراة العامة لمباحث الآداب بشن عدة حملات استهدفت الملاهي الليلة بشارع الهرم التي تعمل بدون ترخيص وإغلاق 3 من تلك المحال التي تقوم ببيع الخمور بدون الحصول على ترخيص والقبض على 35 فتاة.