[x]

رياضة

رامي ربيعة من تشاد: لا أجرؤ على مساومة الأهلي.. وتحت أمر مبروك في أى مركز

5-9-2015 | 19:15

رامي ربيعة

حامد سعد حامد
نفى رامي ربيعة مدافع المنتخب الوطنى الأول والعائد أخيرا للنادى الأهلى قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالى، مساومته لمسئولى القلعة الحمراء فى صفقة عودته للفريق من جديد، مشددًا على أنه لم يتردد لحظة واحدة فى التوقيع لبيته الأول.


وأضاف ربيعة – الموجود حاليا فى تشاد مع منتخب مصر لمواجهة منتخبها غدًا بتصفيات أمم إفريقيا 2017- في تصريحات تليفزيونية منذ قليل على قناة الحياة 2، أن تأخر توقيعه للأهلى لم يكن بسببه هو ولكنه بسبب عودته متأخرًا من البرتغال، وبعد عودته بساعات وقع على بياض للمارد الأحمر الذى يعتبره صاحب الفضل عليه ولا يجرؤ على مجرد الحديث عن المقابل المادى أو مدة التعاقد.

كما أشار ربيعة إلى أنه حزين على عودته من الاحتراف الأوروبي لكنه سعيد أكثر بعودته للأهلى لأنه متأكد أنه سيكون بوابته مرة أخرى للعودة للاحتراف ولكن ليس فى البرتغال مرة جديدة، موضحا أن المشاركة مع الفراعنة ستكون المفتاح السحري لاحترافه مرة أخرى.

وختم ربيعة بأنه تحت أمر الجهاز الفنى للأهلى ومنتخب مصر فى المركز الذى يرونه فيه أفضل، ملمحا إلى تفضيله اللعب بمركز الوسط المدافع لأنه الذى عرفه الجمهور الأحمر من خلاله تحت قيادة عبدالعزيز عبدالشافي فى موسم 2010-2011.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة