الهرم: الشعب المصري سيحقق المعجزة بالانتخابات البرلمانية.. واهتمامي ينصب على تنمية الصعيد

3-9-2015 | 15:39

تقديم أوراق الترشح للانتخابات البرلمانية

 

أميرة هشام

تقدم هشام الهرم الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية المصرية، بأوراق ترشحه عن دائرة دار السلام بمحافظة سوهاج عن الحزب.


وأكد في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن تقدمه لتمثيل دائرة دار السلام جاء من منطلق محاولة كسر العزلة التى يعاني منها الأهالي بالدائرة بصفة خاصة ومحافظة سوهاج والصعيد بصفة عامة.

وأوضح: لقد أهمل الصعيد لعقود طويلة من الزمن ولم ينتبه إليها أحد من المسئولين.

وأشار إلى أن الاهتمام بتنمية الصعيد سيكون له أكبر الأثر فى توفير فرص عمل للشباب وتحسين مستوى المعيشة والاهتمام بفئات المجتمع كافة وأهمها على الإطلاق الاهتمام بقطاع الصحة وقطاع التعليم وتوفير الخدمات الاساسية لكل مواطن بالصعيد من توصيل المياة النظيفة والصرف الصحى والكهرباء.

وأضاف الهرم أن الشعب المصرى هو صاحب القرار فى اختيار من يمثله فى مجلس النواب والأقدر على خدمة مصر من خلال مشاركة الفاعلة فى رسم السياسة العامة للدولة والتشريعات الخاصة بالقوانين، ونقل نبض الشارع بدائرته الانتخابية وخدمة مواطنية، لأن عضو مجلس النواب يمثل مصر فى المقام الأول قبل أن يكون ممثلًا لدائرته.

وتابع أن الشعب المصرى لديه من الوعى أن يحقق المعجزة ب الانتخابات البرلمانية وأن كل ما نحتاجة الآن هو إعادة تنظيم صفوف الشعب لمواجهة المخاطر التى نواجهها لم نتخذ إجراءات التطهير فى الحياة السياسية المصرية من الخلايا النائمة والإرهابية.

وأكد الهرم أن محافظات الصعيد لديها من الإمكانات التى يمكن استغلالها لرفع مستوى معيشة المواطن بالجنوب من خلال مشروعات عملاقة، يمكن تبنيها مع السياسة العامة للدولة والاهتمام بطبيعة كل محافظة وخلق الظهير الصحراوى ورصف الطرق واستغلال ثروات الصعيد من الثروة المعدنية والأيدى العاملة لتوفير فرص عمل للشباب.

## ## ## ##

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]