البدوى ردًّا على "دعوى الأهرام": ليس لى علاقة بالخلافات التجارية وهى تخص مسئولى "الحياة وسيجما"

1-9-2015 | 20:13

السيد البدوى

 

رحاب عبد المنعم

قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد إنه ليس له علاقة بالخلافات التجارية بين مؤسسة الأهرام وشركة قناة الحياة، مشيرا إلى أنه سيقاضى الأهرام حول الادعاء بأن لديها شيكات بدون رصيد عليه.


جاء ذلك ردا على الدعوى التى أقامتها مؤسسة الأهرام ضد السيد البدوي، لامتناعه عن سداد الدين المستحق عليه لصالح المؤسسة، والذى تجاوز 15 مليون جنيه مقابل التسويق الإعلانى والدعاية عن نشاط قناة الحياة،

وأوضح البدوى ، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام "، أنه ترك جميع مسئولياته التجارية، للخروج من دائرة الابتزازات التى يتعرض لها بصفته رئيسا لحزب الوفد، منوها إلى أن الإعلانات المستحقة للأهرام على تليفزيون وقناة الحياة وشركة سيجما للإعلان، تخص مسئولى الشركة وأنه ليس له علاقة بها.

ولفت البدوى ، إلى أن الخلافات التجارية تحل فى القضاء التجارى، وليس على صفحات الجرائد ومن خلال ما وصفه بالتشويه، مشيرا إلى أن إعلانات قناة الحياة فى الأهرام كانت تتجاوز عشرات الملايين، ولم يسبق وجود أزمة كهذه بين مؤسستين تجاريتين لهم سمعتهما ك الأهرام والحياة.

ونوه البدوى ، إلى أن الديون المستحقة على شركة قناة الحياة أقل من قيمة الـ15 مليون بكثير، داعيا الأهرام إلى الجلوس مع المستشار القانونى والعضو المنتدب لبحث أصل ال مديونية والوصول إلى تسوية.

وبشأن واقعة إصدار البدوى شيكات بدون رصيد، ادعى البدوي بأنه ليس للأهرام أى مليم وأنها حصلت على جميع مستحقاتها المالية، وقال: "لو لديهم شيك بأى قيمة يرسلونه وسأدفعه فورا".

واختتم البدوى : "وفى حالة عدم الاتفاق يمكن للأهرام إقامة دعوى قضائية ، والذى سيحكم به القضاء سنلتزم به"، مشددا على أن سياسة الضغط لن تجدى نفعا معه.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]