دراما الواقع تسيطر على مسلسلات رمضان المقبل

1-9-2015 | 08:55

يوميات زوجة مفروسة أوي

 

أ ش أ

كشفت تعاقدات المنتجين لمسلسلات رمضان المقبل عن ملامح ونوعية هذه الأعمال التي يبدو عليها الاهتمام بقضايا الواقع والمجتمع بشكل يؤكد سيطرة ال دراما الاجتماعية على رمضان 2016.


ويقدم المخرج سامح عبدالعزيز خلال رمضان المقبل مسلسل "رمضان كريم"، وهو من إنتاج العدل جروب، وتأليف أحمد عبد الله.

ويناقش مسلسل "رمضان كريم" عددًا من قضايا المجتمع، ويحمل كثيرًا من الإيجابيات والسلبيات، وتدور أحداث العمل خلال شهر رمضان الكريم، وهو دارمي اجتماعي.

وتعاقد المنتج أحمد السبكي مع الفنان الشاب معتز التوني، ليشارك الفنان شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي، على مسلسل جديد، ضمن سباق الأعمال، التي تعرض في رمضان 2016 .

وقال السبكي إن المسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وأنه سوف يبدأ التصوير في المسلسل في شهر يناير المقبل.

وتواصل أماني ضرغام مؤلفة المسلسل الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة أوي" كتابة الجزء الثاني منه الذي يشهد دخول شخصيات جديدة إلى العمل وفق مجريات الأحداث.

ولفتت إلى أنها ستتوسع أكثر في هذا الجزء في طرح قضايا التعليم، والصحة، والبطالة، إضافة إلى إبراز مشكلات حياتية حقيقية تهم المجتمع والمرأة التي وجدت لها صوتًا في هذا المسلسل الذي سيتابع في جزئه الجديد قضاياها ويُبرز دورها بشكل أكبر.

وعرض الجزء الأول من "يوميات زوجة مفروسة أوى" في رمضان الماضي، حيث قوبل المسلسل بردود أفعال إيجابية، المسلسل من بطولة الفنانة داليا البحيري والفنان خالد سرحان ورجاء الجداوي.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]