رياضة

حمادة المصري ردًا على شوبير: لم ولن أهاجم "كوبر".. والحقد على اتحاد الكرة سبب إشعالك الفتنة

31-8-2015 | 22:09

كوبر

حامد سعد حامد
نفى حمادة المصري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم هجومه على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول، مشددا على مساندته الكاملة له ولكل اللاعبين.


وكان المصري قد انتقد تصريحات كوبر الخاصة بعدم وعده بتأهل الفراعنة لنهائيات أمم إفريقيا 2017 بالجابون أو كأس العالم 2018 بروسيا، مطالبا بالتحقيق معه بعد مباراة تشاد المقررة 6 سبتمبر المقبل بتصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لأمم الجابون.

وأضاف المصري في تصريحات تليفزيونية على قناة "النهار رياضة" خلال برنامج "كورة كل يوم" أنه كان يقصد من تصريحاته هو تأكيد حلم المصريين بالعودة لكأس الأمم الإفريقية والمونديال وليس إحباط الملايين، مشيرا إلى أنه يتحدى أن يكون قد طالب بمحاكمة كوبر كما تردد في وسائل إعلام.

وفى إشارة إلى الإعلامى أحمد شوبير، طالب المصري الإعلاميين الذين وصفهم بالحاقدين على اتحاد الكرة بعدم إشعال الفتنة بين الجهاز الفنى للمنتخب الأول وبعض أعضاء الجبلاية لأن اتحاد الكرة كاملا يقف وراء كوبر واللاعبين لتحقيق آمال المصريين، واصفا هجوم شوبير عليه بأنه لضغائن شخصية فقط وبعيد عن الحيادية والدقة.

كما أوضح المصري أنه لم ولن يهاجم أيا من مدربي المنتخبات الوطنية، مستشهدا بدعمه ووقوفه اللا محدود لحسام البدري المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي الذى يشرف عليه بتكليف من الجبلاية، الذى يسير بخطى ثابتة نحو التأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة