[x]

رياضة

ربيعة ينتظم بتدريبات المنتخب.. وغضب في الأهلي من مماطلته رغم الاتفاق البرتغالي

31-8-2015 | 16:16

رامي ربيعة لاعب سبورتنج لشبونة

حامد سعد حامد
انضم رامي ربيعة، المحترف في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي لمعسكر المنتخب الوطني المقام في أحد فنادق السادس من أكتوبر، استعدادًا لمواجهة منتخب تشاد يوم 6 سبتمبر المقبل في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.


وفضل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مشاركة ربيعة مع زملائه في المحاضرة الفنية وإعفائه من جلسة الاستشفاء بالأكسجين المقررة لكل اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام للمعسكر.

من ناحية أخرى، أصاب ربيعة، مسئولي النادي الأهلي، بحالة من ال غضب بسبب تأجيله جلسة التوقيع التى كانت مقررة أمس الأحد، بعد وصوله القاهرة قادما من البرتغال خاصة بعد الاتفاق مع سبورتنج على كل تفاصيل الصفقة واستعادة لاعبه السابق.

وكشف مصدر من داخل النادى الأهلى لـ" بوابة الأهرام " عن أن ربيعة كان مقررا جلوسه مع هيثم عرابي مدير التعاقدات بالأهلى أمس لكنه تحجج بإجهاده من السفر وكذلك لرغبته فى التفاوض من جديد عما يتقاضاه من القلعة الحمراء فى التعاقد الجديد.

وأضاف المصدر أن الأهلى ينتظر توقيع ربيعة على عقود انتقاله للأحمر، خاصةأن كل الأمور منتهية، استعدادا لقيده بقائمة الفريق بديلا لأى من شريف حازم أو أحمد عبدالظاهر بنظام الاستبدال الذى ينتهى 14 أكتوبر المقبل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة