رياضة

شوبير يهاجم المصري.. ويطالب بمحاكمته بعد تصريحاته ضد مدرب المنتخب

29-8-2015 | 22:40

أحمد شوبير

حامد سعد حامد
هاجم الإعلامى أحمد شوبير، حمادة المصري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب انتقاده للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول ومطالبته بالتحقيق معه.


كان المصري قد طالب بالتحقيق مع كوبر بعد تصريحاته أمس الجمعة بعدم وعده بالتأهل لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وذلك بعد عودة الفراعنة من مواجهة تشاد على أرضها بتصفيات المجموعة السابعة المقررة 6 سبتمبر المقبل.

وأضاف شوبير خلال برنامجه عبر قناة "صدى البلد 2" منذ قليل أن المصري أخطأ عندما هاجم كوبر فى وسائل الإعلام والصحف، موضحا أنه لو أراد أن يبدى رأيه فى تصريحات الأرجنتيني فعليه عرضه على مجلس الجبلاية فقط وداخل الغرف المغلقة حرصا على تركيز الرجل ولاعبيه.

كما أشار شوبير إلى أن كوبر لم يخطئ في تصريحاته لأنه ينتظر موقف المنتخب فى التصفيات الإفريقية أولا ثم ينظر لموقفه فى تصفيات كأس العالم بعيدا عن الوعود البراقة لأن المهم هو الملعب فقط.

وطالب شوبير بالتحقيق مع حمادة المصري وليس كوبر لأنه بهذه الانتقادات لمدرب المنتخب يثير فتنة الفراعنة فى غنى عنها حاليا، مشددا على أنه يجب أن يصدر الجبلاية قرارا بمنع تصريحات أعضائه عن المنتخبات وجعل المديرين الفنيين يعملون دون ضغوط.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة