[x]

رياضة

الأهلي يترقب عودة ربيعة للمنتخب.. ويتأهب لقيده بعد حسم مفاضلة مبروك

29-8-2015 | 20:53

رامي ربيعة

حامد سعد حامد
تقرر وصول رامي ربيعة لاعب فريق سبورتنج لشبونة، القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا للانتظام في معسكر المنتخب الوطني الأول استعدادا لمواجهة منتخب تشاد في الجولة الثانية لتصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 بالجابون، والتي تقام في تشاد الأحد المقبل.


وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة قد اختار ربيعة ضمن قائمة المحترفين المصريين لمواجهة تشاد، وذلك على الرغم من عدم قيده بسبورتنج وعدم خوضه أي مواجهات رسمية منذ فترة طويلة.

ومن المنتظر أن يخوض ربيعة التدريبات الأخيرة مع المنتخب قبل السفر إلى تشاد يوم 3 سبتمبر المقبل استعدادا لخوض المباراة عصر يوم 6 من الشهر نفسه.

وسيقوم ربيعة بالتوقيع رسميا على عقود انتقاله للنادي الأهلي عقب عودته للقاهرة وذلك بعد الاتفاق مع مسئولي ناديه على المقابل المادي والمقدر بـ 600 ألف يورو دفع منها مجلس الأهلى 400 ألف والباقي من مستحقات النادي لدى الفريق البرتغالي المتبقية منذ صفقة بيعه الموسم الماضى.

ويفاضل فتحي مبروك المدير الفنى للأهلى بين أحمد عبدالظاهر وشريف حازم للاستغناء عن أحدهما وقيد ربيعة بنظام الاستبدال المفتوح بأمر اتحاد الكرة حتى 14 سبتمبر المقبل.

يذكر أن الأهلى كان قد أعلن عن توصله لاتفاق مع ربيعة للعودة لتدعيم دفاعات الفريق في الموسم الجديد خاصة بعد الثغرات الواضحة التى يعانيها الخط الخلفى بخلاف العجز الواضح فى لاعبيه حيث لا يضم قلب الدفاع سوى محمد نجيب وسعد الدين سمير وشريف حازم فقط.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة