العثور على مشغولات ذهبية بقيمة 600 ألف جنيه في مقلب قمامة بالأقصر وإعادتها لأصحابها

29-8-2015 | 20:35

مقلب قمامة ارشيفية

 

الأقصر- إيمان الهواري

تمكن رجال النظافة في محافظة الأقصر، من إعادة مصوغات ذهبية تقدر بـ600 ألف جنيه لزوجة مهندس بالإذاعة والتليفزيون، بعدما نقلت ضمن محتويات سلة المهملات بالمنزل إلي مقلب القمامة عن طريق الخطأ.


كان سامي سمير مهندس بالإذاعة والتليفزيون بالأقصر، سافر منذ 15 يومًا مع أسرته للمصيف، وقبل أن يغادر الشقة قامت زوجته بإخفاء مصوغاتها الذهبية والتي تقدر بـ 600 ألف جنيه داخل "كيس بلاستيك" ووضعته في سلة المهملات بالمنزل حتى لا يصل إليها أحد في حال محاولته سرقة المنزل، وعقب العودة إلي المنزل نسيت الزوجة أنها أخفت المصوغات داخل سلة المهملات.

وقامت الزوجة، بتنظيف المنزل وإلقاء جميع القمامة داخل "كيس بلاستيك" كبير وألقته أمام المنزل لينشله عمال النظافة بالمنطقة في صباح اليوم التالي، واكتشفت الزوجة أنها نسيت مصوغاتها داخل القمامة التي ألقتها بالشارع.

وتوجه الزوج، نحو صندوق القمامة المجاور لمنزله إلا أنه لم يجد شيئا، فأبلغ علي الفور العميد أحمد طارق مدير المتابعة الميدانية المشرف علي قطاع النظافة بالمحافظة الذي كثف جهود البحث، حتى توصل إلي احتفاظ أحد عمال النظافة بالمصوغات لحين سؤال أصحابها عنها ثم تم تسليمها لهما.