بالصور.. استقبال حافل من أهالي المنوفية للبدوى في مؤتمر جماهيرى حاشد بقرية الخطاطبة

28-8-2015 | 22:37

اسقبال حافل للبدوي في المنوفية

 

رجب فضل محمد

لقى الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد استقبالا جماهيريا حافلا لدى وصوله، منذ قليل، إلى مقر المؤتمر الجماهيرى الحاشد فى قرية "الخطاطبة" مركز السادات بمحافظة المنوفية.


وأكد أحمد شلبي، مرشح الوفد، عن دائرة مركز ومدينة السادات بمحافظة المنوفية، أن أهالي قرية الخطاطبة والقرى المجاورة يستمعون الآن إلى كلمة الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد المصري فى المؤتمر الحاشد.

وقال شلبي إن زيارة السيد البدوي لمركز ومدينة السادات وبخاصة قرية الخطاطبة هي الأولى في تاريخ حزب الوفد وأول مؤتمر جماهيري يقام في هذه القرية والتي تضم قاعدة كبيرة من فلاحي مصر.

وأشار أحمد شلبي إلى أن أهالي قرية الخطاطبة عبروا عن سعادتهم لحضور رئيس الوفد في المؤتمر الجماهيري الحاشد دعما لمرشحي الوفد بمحافظة المنوفية.

ويحضر المؤتمر الآن عدد كبير من قيادات العمل السياسي والعام وقيادات حزب الوفد ومنهم اللواء محمد الحسيني أمين صندوق الوفد واللواء سفير نور وعصام الصباحي عضوا الهيئة العليا واللواء محمد إبراهيم مرشح الوفد بالقليوبية وأمير الجزار وياسر التهامي ومجدي راضي مرشحو الوفد بالمنوفية وحمدي سليمان ومجدى بيومي مرشحا الوفد ومحمد العقاري نقيب فلاحي مصر وعدد من لجان الشباب والمرأة بمختلف المحافظات.






#

الأكثر قراءة

[x]