[x]

رياضة

رامي ربيعة ينتظم في تدريبات الأهلي بعد انتهاء مهمة المنتخب في تشاد

26-8-2015 | 23:52

رامي ربيعة

حامد سعد حامد
أكد الدكتور هشام ربيعة والد اللاعب رامي ربيعة المنضم حديثا للنادى الأهلى من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالى مقابل 600 ألف يورو، انتظام نجله فى تدريبات الفريق الأول للقلعة الحمراء بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول عقب خوض مباراة تشاد في تصفيات أمم إفريقيا 2017.


ويواجه منتخب مصر، المنتخب ال تشاد ي على أرضه يوم 6 سبتمبر المقبل فى الجولة الثانية للمجموعة السابعة التى يتصدرها الفراعنة برصيد 3 نقاط من الفوز فى الجولة الأولى على تنزانيا 3-صفر، وسيعود للقاهرة يوم 8 سبتمبر.

وأضاف والد ربيعة فى تصريحات تليفزيونية لقناة النادى الأهلى منذ قليل، أنه اتفق مع علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالقلعة الحمراء على كل بنود تعاقد ربيعة الجديد مع الأهلى، وسينضم لتدريبات الفريق رسميا تحت قيادة فتحي مبروك المدير الفنى بعد قيده فى قائمة الفريق بنظام الاستبدال قبل أن يتم غلقه رسميا يوم 14 سبتمبر المقبل.

كما أشار ربيعة الكبير إلى أنه لا يستطيع لا هو أو نجله التأخر عن تلبية نداء النادي الأهلى صاحب الفضل الأول عليه متمنيا أن يعود للتألق والمشاركة أساسيا بعد فترة من التجميد مع سبورتنج لشبونة البرتغالي طوال الموسم الماضى.

يذكر أن الأهلى كان قد باع ربيعة لسبورتنج مقابل 750 ألف يورو لكنه لم يستطع فرض نفسه على تشكيلة الفريق طوال الموسم بسبب الإصابات وعدم اقتناع المدير الفنى الجديد به.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة