رياضة

الأهلي يتعاقد مع المدافع الدولي رامي ربيعة مقابل 600 ألف يورو لسبورتنج لشبونة

26-8-2015 | 16:01

رامي ربيعة

حامد سعد حامد
نجحت لجنة الكرة فى النادي الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، في إنهاء إجراء ضم رامي ربيعة مدافع المنتخب الوطني ولاعب الفريق السابق لتدعيم دفاعات الفريق فى الموسم الجديد.


وكانت "بوابة الأهرام" قد أشارت منذ فترة إلى أن الأهلى يضع ربيعة على أولويات تدعيمات خط الدفاع وهو الذى لم يتم إبرام أى صفقات مميزة به خلال الانتقالات الصيفية.. مستغلا عشق اللاعب لناديه الذى تربى به، وكذلك رغبته فى اللعب للمنتخب الأول الذى هدد مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر بعدم ضم أى لاعب لا يلعب مع فريقه بصفة منتظمة.

وجاءت عودة ربيعة للأهلى بعد موسم وحيد قضاه فى الفريق البرتغالى الذى كان قد اشتراه من المارد الأحمر مقابل 750 ألف يورو، وذلك بسبب فشله فى اللعب أساسيا لتعرضه لإصابة طويلة وعدم اقتناع المدير الفنى الجديد للفريق بإمكاناته.

وسيتم قيد ربيعة فى قائمة الأهلى بنظام الاستبدال المفتوح بناء على لوائح اتحاد الكرة حتى 14 سبتمبر المقبل، حيث يحق للأهلى استبدال 5 لاعبين رغم قيده القائمة كاملة بـ 25 لاعبا.

وأنهى الأهلى صفقة استعادة ربيعة وفقا لما أكده مصدر بالجهاز الفنى لـ"بوابة الأهرام" مقابل 600 ألف يورو كما اشترط سبورتنج لاتمام الصفقة.. دفع منها الأهلى بالفعل 400 ألف يورو وتم تسوية المبلغ المتبقي من صفقة الموسم الماضى التى لم يدفع سبورتنج قسطها الأخير للقلعة الحمراء.

يذكر أن ربيعة اختير ضمن صفوف منتخب مصر استعدادا لمواجهة تشاد على أرضها بتصفيات أمم إفريقيا 2017 المقررة يوم 6 سبتمر المقبل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة