رياضة

الزمالك يؤكد تنازله عن الشكوى ضد أحمد الشيخ لوأد الفتنة واحتراما للملايين من عشاق الأهلي

24-8-2015 | 17:00

أحمد الشيخ

كريم حسن
أصدر نادى الزمالك بيانًا شديد اللهجة، اليوم الإثنين، بعد تطور الأمور بشأن شكوى النادى ضد اللاعب أحمد الشيخ لاعب فريق مصر المقاصة والمنضم حديثا للنادي الأهلى.


وجاء بيان نادي الزمالك كالتالى..

"نادي الوطنية والكرامة عندما قرر التنازل عن الشكوي المقدمة ضد اللاعب المتلاعب أحمد الشيخ.. كان القرار صادرا عن قناعة هى الحفاظ علي أمن الوطن ووأد الفتنة بين جماهير الناديين الكبيرين ولذلك فإن الخبر المنسوب لأحد موظفي الإدارة القانونية بنادى الزمالك سواء صدر منه من عدمه، لا علاقة له بنادى الزمالك وتم إيقاف هذا الموظف لحين انتهاء التحقيق معه، والتأكد عما كان هذا التصريح صدر منه من عدمه.

ويؤكد نادى الزمالك أنه لن يتراجع فى قراره، وأنه مصمم على تنازله حفاظا على الوطن بصرف النظر عن قبول المسئولين فى النادى الأهلى بالتنازل من عدمه.. لأن الكبار لا يلتفتون لبيانات صادرة من صغائر، مهما كانت استفزازية فالتنازل ليس من أجلهم ولكن كان من أجل الملايين من عشاق النادى الأهلى الذى يؤكد مجلس إدارة الزمالك احترامه لهم".

كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد تنازل عن شكواه ضد اللاعب أحمد الشيخ بعد عقوبة الإيقاف التى أقرتها لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية على اللاعب وهى الإيقاف 4 أشهر وغرامة مالية 5% قدرها 133 ألف جنيه.

وأعلن النادى الأهلى على غرار قرار الإيقاف مقاطعة أنشطة مسابقات اتحاد الكرة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة