رياضة

الأهلي ينتظر حسم "تظلم" الشيخ غدًا.. ويترقب 3 سيناريوهات من اتحاد الكرة

23-8-2015 | 21:45

أحمد الشيخ لاعب الأهلي

حامد سعد حامد
قرر المستشار ضياء الدرجلى رئيس لجنة التظلمات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الاجتماع في الثالثة عصر غدٍ الإثنين بمقر الجبلاية، للنظر في تظلم النادي الأهلي، المقدم ضد قرار لجنة شئون اللاعبين، بإيقاف لاعبه الجديد أحمد الشيخ 4 أشهر وتغريمه 133 ألف جنيه بداعى توقيعه لناديين فى وقت واحد هما الأهلي والزمالك.


يذكر أن اجتماع لجنة التظلمات كان مقررا اليوم الأحد لكنه تم تأجيله، بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى للجنة بحضور 3 أعضاء من إجمالي 6.

ومن المقرر أن يحضر مندوب من قبل النادى الأهلى غدا في مقر الجبلاية للإدلاء بأقواله في التحقيقات الخاصة بالتظلم، ضد عقوبات الشيخ، وذلك بعد الإخطار الرسمي من قبل الجبلاية الذى وصل النادى اليوم الأحد.

ووفقا لما أفاد به مصدر داخل الأهلى لـ"بوابة الأهرام" فإنه الأهلى سيتقدم بمستنداته كاملة الخاصة بالتعاقد مع الشيخ بما فيها رغبة اللاعب المكتوبة والتعاقد مع مصر المقاصة بالاستغناء الرسمي والحصول على المقابل المادي.

وستصدر لجنة التظلمات قرارها النهائي للرد على تظلم الأهلى واللاعب أحمد الشيخ، وستحسم أمرها إما بقبول التظلم من اللاعب والأهلى وإلغاء العقوبة أو رفض التظلم وتأكيد العقوبة أو حذف العقوبة كاملة بعد تنازل الزمالك عن شكواه التى تسببت فى تغريم وإيقاف أحمد الشيخ.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة