رياضة

برعاية الوزير.. مبادرة صلح بين رئيسي الأهلي والزمالك في مؤتمر صحفي بمران منتخب مصر

23-8-2015 | 20:52

مرتضى منصور ومحمود طاهر

حامد سعد حامد
تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، يتم عقد مؤتمر صحفي في مركز شباب الجزيرة بالقاهرة، يوم الجمعة المقبل، بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيسي الأهلى والزمالك لتصفية الأجواء بين جميع الأطراف عقب الأزمة الأخيرة الخاصة بلاعب الأهلى أحمد الشيخ.


ودعا عبدالعزيز المهندس محمود طاهر والمستشار مرتضى منصور رئيسي الأهلى والزمالك، لحضور المؤتمر الذى يقام على هامش تدريب المنتخب الوطنى الأول على ملعب مركز شباب الجزيرة فى إطار استعداداته لمواجهة تشاد فى الجولة الثانية لتصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لأمم إفريقيا بالجابون 2017، والتى تقام يوم 6 سبتمبر المقبل بتشاد.

ووفقا لما أفاد به حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الأحد فإنه بعد لقائه اليوم مع وزير الرياضة فقد تبنى مبادرة الصلح وعودة التوافق بين طاهر ومنصور بعد الأزمة الأخيرة للأهلى والتى قاطع بسببها اتحاد الكرة وبطولاته على خلفية تغريم وإيقاف لاعبه الجديد أحمد الشيخ بداعى توقيعه لناديين فى وقت واحد.

يذكر أن الزمالك تنازل عن شكواه ضد الشيخ فأصبحت عقوبته لاغية لكن مجلس الأهلى أصر على الاستمرار فى التظلم على القرار بالجبلاية لمعرفة مصير العقوبة دون الحاجة لتنازل مرتضى منصور عن الشكوى.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة