رياضة

الأهلي يستنكر شائعات حرمان المنتخبات الوطنية من نجومه.. ويكشف أسرار استمرار "الانسحاب"

20-8-2015 | 23:32

الأهلي

حامد سعد حامد
استنكر أحمد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى الأنباء التى ترددت أخيرا بمنع الأهلى لاعبيه الدوليين من الانضمام للمنتخبات الوطنية على خلفية قراره بمقاطعة اتحاد الكرة المصري بعد قراره بإيقاف وتغريم أحمد الشيخ لاعبه الجديد، ووصفها بالشائعات المغرضة.


كان اتحاد الكرة قد أوقف الشيخ 4 أشهر مع تغريمه 133 ألف جنيه بعد ثبوت توقيعه للأهلى والزمالك فى توقيت واحد، مما جعل مجلس إدارة الأهلى يقرر الانسحاب من بطولات اتحاد الكرة، قبل أن يتنازل الزمالك عن شكواه فى اللاعب وسقوط الشق القانوني في الأزمة.

وأضاف سعيد في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الخميس أنه لا يعقل أن يكون الأهلى نادى الوطنية فى مصر والوطن العربي، وصاحب الشعبية الجارفة، هو من يعارض اللعب باسم المنتخبات ويحرم الجبلاية من نجومه خاصة مع الاستحقاقات المهمة مع المنتخب الأول بتصفيات أمم إفريقيا 2017 والمنتخب الأوليمبي فى المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

كما أشار نائب رئيس الأهلى إلى أن سبب استمرار الأهلى فى موقفه من الانسحاب رغم تنازل الزمالك ورفع عقوبة اللاعب، لأنه يريد الوصول للحقيقة كاملة وهل اللاعب مخطئ أم لا، وذلك عملا بالشفافية بعد اتهامه بالكذب والتزوير، مشددا على أن موقف الأهلى ليس استعراضا للقوة ولا "شو إعلامي" لأنه لا يحتاج لذلك.

وعن الانسحاب من كأس مصر حال استمرار عدم وضوح رؤية التظلم الذى تقدم به أحمد الشيخ اليوم، شدد سعيد على أنه هذا سابق لأوانه لأن الأهلى اتخذ قراره بسبب موقف، وبإجماع أعضائه ولا بد أن يكون القرار القادم جماعيا أيضا.

وختم سعيد بأنه ما كان يتمنى أن تصل الأمور لهذا الوضع بين الأهلى واتحاد الكرة، لكن تمادى الأخير وتعنته ضد الأهلى طوال موسم كامل هو ما كان يجب التصدي له وبحسم.. مشددا على أن نادى الزمالك بعيد تماما عن الأزمة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة