[x]

رياضة

وليد صلاح الدين: الأهلي يبحث عن مدافع.. وعودة رامي ربيعة مشروطة

20-8-2015 | 18:59

رامي ربيعة

حامد سعد حامد
أكد وليد صلاح الدين عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي بحث الفريق الأول عن صفقة جديدة في مركزي خطي الدفاع أوالوسط ال مدافع خلال الفترة المتبقية على غلق باب الاستبدال في قائمة الفريق للموسم الجديد.


وكان الأهلي قدأرسل قائمته للاتحاد المصري لكرة القدم الأسبوع الماضي بـ 25 لاعبا و5 لاعبين تحت السن، ويحق له نظام الاستبدال لبعض لاعبيه حتى 14 سبتمبر المقبل، حسب لائحة الجبلاية.

وأضاف وليد في تصريحات صحفية اليوم أنه رغم بحث الأهلي عن مدافع خلال الفترة الحالية فإنه لا توجد أي أزمات شكا منها الجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك، خاصة بعد التعاقد مع أحمد فتحي والتجديد لشريف عبدالفضيل.

كما أشار وليد إلى أن رامي ربيعة يعد أحد المطروحين بقوة لتدعيم دفاعات الأهلي ، ولكن بشرط أن يقتنع اللاعب بالعودة من الاحتراف الأوروبي،حيث يلعب لفريق سبورتنج لشبونةالبرتغالى ولديه بعض العروض الأوروبية، وننتظر حسم موقفه مع ناديه المصر على الحصول على مقابل مادي كبير للاستغناء عنه رغم عدم قيده في قائمة الموسم الجديد، موضحا أنه أحد أبناء النادى ومسألة عودته لمصر لن تكون إلا للمارد الأحمر.

يذكر أن رامي ربيعة كان قد انتقل لسبورتنج الموسم الماضي بـ 750 ألف يورو لمصلحةالأهلى،لكنه تعرض لإصابة طويلة، وفشل بعدها فى اللعب بالفريق، حتى تم عرضه للبيع هذاالموسم، وهناك عدد من أندية الوسط في فرنسا وتركيا وبلجيكا ترغب في التعاقد معه.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة