رياضة

حذر وترقب في الأهلي بعد تنازل الزمالك عن شكوى أحمد الشيخ

20-8-2015 | 15:52

أحمد الشيخ

حامد سعد حامد
تسود أروقة النادي الأهلي حاليًا حالة من الترقب الحذر وعدم الكشف رسميا عن موقف مسئوليه تجاه القرار الذي أعلنه شفاهة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسحب الشكوى المقدم ضد لاعب الأهلي الجديد أحمد الشيخ والذي تم إيقافه وتغريمه بسببها من قبل اتحاد الكرة.


وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميًا أمس الأول الثلاثاء مقاطعته كل بطولات الجبلاية بسبب تعنته الواضح – حسب البيان- ضد الأهلي، خاصة في قضية الشيخ.

فقد رفض مسئولون من الأهلي التعقيب على قرار الزمالك بسحب الشكوى، منتظرين الخطاب الرسمي من الجبلاية بهذا الأمر، ثم القرار الرسمي من قبل مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر، خاصة أن قرار المقاطعة كان رسميًا وبإجماع المجلس الأحمر، وهو ما أكد اللواء محمود علام مدير عام الأهلي لـ"بوابة الأهرام" حال استطلاع رأيه عن رد فعل الأحمر تجاه قرار الزمالك.

ويترقب الأهلي تطورات الأزمة خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه كان مقررًا أن يتقدم بتظلم رسمي ضد عقوبات أحمد الشيخ، بعدما قدم اللاعب ومحاميه اليوم التظلم داخل مقر الجبلاية.

يذكر أن هناك مسئولين كبارًا في الدولة توسطوا خلال الساعات القليلة الماضية لإنهاء أزمة مقاطعة الأهلي لاتحاد الكرة، لكن محمود طاهر رئيس الأهلي صرح بأنه لا تراجع عن القرار إلا بعودة حق الأهلي في قضية الشيخ.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة