محليات

بالصور..تيار إصلاح الوفد: الحزب يمر بأزمة حقيقية وعلى البدوى تحمل المسئولية

14-8-2015 | 20:27

جانب من المؤتمر

رحاب عبدالمنعم
انطلقت فعاليات المؤتمر الصحفى الذي نظمه تيار إصلاح الوفد بالمقر الرئيسى له، الكائن بحى الدقى، والمجاور أيضا لمقر الرئيس لحزب الوفد .


وحضر اللقاء عدد كبير من أعضاء الوفد المحسوبين على تيار إصلاح الوفد، وأنصار عصام شيحة،وفواد بدرواى .

بجانب حضور عدد من الشخصيات العامة جاء على رأسهم الدكتور عماد جاد القيادى البارز بالمصريين الأحرار، ومنسق عام قائمة فى حب مصر، والكاتب الصحفى أحمد الخطيب، وعلى السلمي، وجمال غيطانى، والمحلل السياسيى الدكتور جمال زهران، صلاح دياب.

وقال عبد العزيز النحاس ع، إنه سوف يصدر عن إصلاح الوفد دعوة إلى القوى السياسية لتنيسق جهودها للمعركة الانتخابية لمواجهة خطر الفاشية الدينية، والقضاء أيضا على التشرزم الموجود بداخل القوى السياسية،مضيفا أن تيار الاصلاح سوف يعقد مؤتمر حاشدا بأحد المحافظات لتعبير عن جهودهم.

من جانبه قال صلاح دياب، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد الأسبق، إن وجودى اليوم ليس خصما بل مجرد شخص عادى،موضحا أن أرفض كلمة أرجل التى حملها أعضاء تيار الإصلاح فى احتفالهم اليوم.

وأشار دياب خلال كلمته التى القائها، إلى أن الصراع على كرسي رئيس الحزب ليست خناقة وأرجو ان تيار الإصلاح يستوعب ذلك وأيضا البدوى .

و أكد دياب أن حزب الوفد يمر بأزمة حالية وعلى تيار الإصلاح والبدوى تحمل ذلك مشيرا إلى أن كل القيادات تطوعت إلى خدمة من أجل أن الحزب الأعرق سياسيا .

وأضاف دياب أن أرفض الصراع بهذا الشكل على منصب رئيس الحزب لابد أن كل القيادات تجتمع لحل الأزمة .


مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة